أناقة الشوارع بالعباءة الخليجية في دبي

26 صور

اعتدنا متابعة أناقة الشوارع في مدن الموضة العالمية مثل ميلان وباريس. ويمكن أن نقول إن مدينة دبي تنافس مدن الموضة العالمية، فهي الواجهة الأنيقة للعالم العربي؛ فكيف ظهرت العباءة الخليجية في شوارع دبي؟!

نشر موقع style.com بنسخته العربية مجموعة من الإطلالات الأنيقة بالعباءات الخليجية في دبي، نستعرضها معك في السطور الآتية:

تنوّعت اختيارات أنيقات مدينة دبي بين التصاميم العملية المريحة بالعباءات السوداء ذات التصاميم البسيطة والعباءات المزوّدة بجيوب، كما شاهدنا إطلالات فخمة مبهرة بعباءات أنيقة مستوحاة من البشت الخليجي، أو إطلالات بعباءات مطرزة بأسلوب تراثيّ جميل.

تجمع مدينة دبي خليطاً مبهراً من جميع الجنسيات، وتنتشر العباءة الخليجية في إطلالات السيدات الخليجيات وغير الخليجيات. لذلك، نرى تنوعاً كبيراً في الإطلالات الظاهرة بباقة كبيرة من الألوان والتصميمات الجريئة والأنيقة. فقد ارتدت إحدى السيدات عباءة حمراء بتصميم ناعم وجميل، واختارت أخرى ارتداء عباءة مزيّنة بطبعات مورّدة أنيقة. وقد أعجبنا بهذا التنوّع والتجديد في الاختيارات، على الرغم من أنّ الجرأة قد لا تناسب ذوق معظم السيدات في الخليج.

يمكنك أن تشاهدي في الصور أعلاه كيف حرصت كلّ سيدة على تنسيق عباءتها مع الاكسسوارات المناسبة، فاختارت الحقيبة المتناسقة مع قصة العباءة، بالإضافة إلى الحذاء المناسب لإطلالتها. شاهدي الصور أعلاه، واستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك بالعباءة .

سيعجبك أيضاً:

اختاري معنا أجمل التصاميم لعباءتك في عيد الفطر المبارك

13مصمما يعرضون آخر إبداعات القفطان