هالة صدقي ترقص فرحاً ومنه شلبي في فستان قصير في حفل سحور"حارة اليهود"

11 صور

احتفلت قناة "النهار" و"خيمة أطلانتس" التي يملكها رجل الأعمال أحمد الفولي ، بنجاح مسلسل "حارة اليهود" في مناخ رمضاني، تجلّى في الأجواء الرمضانيّة التي أضفتها الخيمة، بدءاً من الديكور المصمّم داخلها والسحور الذي تم تقديمه.

وحلّت الفنانتان منّه شلبي وهالة صدقي ضيفتين على الإعلامية بوسي شلبي داخل الخيمة، وتحدثت معهما بوسي عن ردود أفعالهما على النجاح الكبيرالذي وصل إليه مسلسل"حارة اليهود"، فأكدت منّه أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير، وهو ما أكدته هالة أيضاً.

وتحدثت بوسي مع منّه شلبي عن قيامها بتخفيض وزنها بالشكل الذي بدت فيه في المسلسل، وظهورها حليقة الرأس في حلقة تعذيبها، فأكدت منّه أنّها مستعدّة لأن تفعل أيّ شيء من أجل أن تكون شخصيّتها ملمّة بكل التفاصيل، موضحةً أنها لا تبحث فقط عن المظهر الخارجي الجميل في أدوارها.

أما هالة، التي جسدت شخصيّة سيدة يهودية، فأوضحت أن الناس لا يميزون بين اليهود والصهاينة على الرغم من أن اليهود أشخاص عاديون يعيشون بيننا وقد نتعامل معهم بشكل طبيعي، غيرالصهاينة المنبوذين، على حدّ قول صدقي.

وتطرق الحديث إلى الاتهامات التي طالت العمل باحتوائه على مغالطات تاريخيّة، فأوضحت هالة أنّ المسلسل ليس كتاب تاريخ كي ينقل الأحداث التاريخية المتطابقة تماماً مع الواقع، بل هو دراما لا بدّ وأن تتضمن الإثارة والتشويق.

وخلال اللقاء، شاركت هالة في الرقص، أما منه شلبي فارتدت فستاناً أنيقاً قصيراً لفت أنظار الحضور، واقترب عدد كبير من الجمهور الذي كان متواجداً في مول العرب، مكان اللقاء، من هالة ومنه لالتقاط الصور معهما.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"