قصة حب هذا الموسم: تزوجها رغم تشوّه جسدها!

4 صور

قصة حب ملهمة دامت سنوات طويلة وكادت تتوج بالزواج عام 2011، إلا أن حادثًا مؤسفًا تعرضت له "توريا بيت" عارضة الأزياء الأسترالية السابقة تسبب فى تأجيل الزواج طوال أربعة سنوات، خضعت خلالها لأكثر من 200 عملية جراحية فى محاولة لاستعادة ملامحها القديمة، ورغم أنها لم تستعدها وفقدت للأبد ملامحها الجميلة وجسدها المشدود لكنها لم تفقد حب ضابط الشرطة "مايكل هوسكين"، الذى أصر على تتويج حبهما بالزواج ويقضيان الآن شهر العسل فى جزر المالديف.
وقال الرجل والذي يدعى "مايكل" إنه يعرف زوجته "توريا"، منذ أن كان عمرهما 7 سنوات، وظلا سويًا حتى عام 2011.
وأضاف في حواره لـ "CNN" "أصيبت توريا في حرائق الغابات باستراليا، وحرق نحو 65% من جسدها، وفقدت كف يدها، مع تشوهات في باقي جسدها".
وتابع "ظلت توريا في المستشفى تتلقى العلاج لمدة 5 أشهر، حيث أكد الأطباء استحالة إجراء أي عمليات تجميل لما تمثله من خطر على حياتها، وهو ما دفعنى لترك عملي في الشرطة حتى أستطيع أن أظل بجانبها أنا ووالدتي".
وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أنه طوال 4 سنوات وبينما كانت "توريا" تخضع لأكثر من 200 عملية تجميل ظل "مايكل" إلى جوارها، وتقول "توريا" عنه "أنا محظوظة لوجود هذا الرجل الجميل فى حياتى، لقد أخرج أجمل ما فيا وأتمنى أن نقضى بقية حياتنا معًا".
هل سمعت يوماً عن قصص حب غريبة؟ وهل تظنين أن شكل الجسد لا يشكّل عائقاً أمام الحب والتضحية والسعادة؟ شاركينا رأيك!

سيعجبك أيضاً:

4 أسرار تخفيها المرأة عن زوجها

متى تعطين حبّكما فرصة ثانية؟

بعد 75 عاماً من الحب والزواج ماتا بفارق ساعات!