إطلالتك بالحجاب على طريقة الفاشينيستا ياسمين

12 صور
 
لفتتني تجربة الستايلست وخبيرة المكياج ياسمين. فالشابة المولودة  في  أمريكا من أمّ كوبية وأب تركيّ تعشق الفن بكلّ توجّهاته، وهي تترجمه بوساطة ألوان المكياج والملابس التي تنسّقها بشكل راقٍ.
 
الفاشينيستا ياسمين، التي يصل عدد متابعيها إلى  125 ألف متابع على "إنستغرام"، تعتمد الأسلوب العمليّ الشبابيّ الذي يليق بسنّها، والذي تنسّقه بشكل مميّز مع  الاكسسوار البسيط لتعكس أناقة البساطة بحدّ ذاتها.
 
تعتمد ياسمين على المكياج لإضافة الضوء إلى إطلالتها ومنحها  الحيويّة. ونراها تبتعد عن الروتين في إطلالاتها، إذ لا تعتمد  التنورة أو الفستان بشكل دائم، ولا حتى البنطلون أو العباءة، بل تعتمد التنويع في الإطلالة وفي اختيار ما هو مناسب للحدث بشكل مريح وعمليّ وأنيق .
 
في الكثير من الأحيان، تختار ياسمين الحجاب ذا اللون الأسود ليؤطّر وجهها بشكل طبيعي جميل. وهي إن اختارت الحجاب الملوّن فإنها لا تتخلى عن اعتماد ربطة حجاب   بسيطة وغير متكلفة.
 
أما على صعيد  الحذاء، فهي تميل لاختيار الحذاء الأسود بمختلف موديلاته، ممّا يعكس ميلها إلى الخيارات التقليدية، في وقت تغيب الحقيبة عن معظم صور إطلالاتها، ما يعكس ميلها إلى التحرر من الحقيبة، خصوصاً في الإطلالات الكاجوال .
 
تابعي صور الفاشينيستا ياسمين، وأخبرينا ما هو رأيك؟
 
تابعي أيضاً:

ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

أي ربطة حجاب لوجهك المربع؟

ربطة الحجاب المناسبة للوجه الطويل