شاب يغتصب خطيبته ليتزوجها

لم يجد شاب وسيلة للانتقام من أسرة خطيبته التي رفضت إتمام خطوبتهما وأصرت على فسخها، سوى الهجوم على خطيبته أثناء نومها، فتمكن من اغتصابها وفض غشاء بكارتها تحت تهديدها بالسلاح الأبيض "مطواه"، محاولاً إجبار أسرتها على إتمام الزواج والتراجع عن فسخ الخطوبة.
كانت تحلم "آية. خ " 18 سنة بارتداء الفستان الأبيض والزفاف إلي بيت حبيبها، لكن هذا الحلم سرعان تحول إلى كابوس بعد أن وصلت الخلافات بين حبيبها حسام طه رمضان الأتربي، 22 سنة، وأسرتها إلى طريق مسدود، لكن حبيبها أقدم على تصرف وحشي دنيء، حيث قرر اقتحام غرفة خطيبته في قرية نوسا الغيط بمركز أجا في محافظة الدقهلية، وتمكن من اغتصابها تحت تهديد السلاح، وتمكن من الهروب من غرفة الفتاة بعد أن هددها بالذبح في حالة الاستغاثة بأسرتها أو الجيران.
بكاء المجني عليها بطريقة هستيرية أيقظ أفراد أسرتها، الذين فوجئوا بالواقعة فأسرعوا إلى إبلاغ مركز شرطة أجا، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله مدير أمن الدقهلية إلى النيابة لمباشرة التحقيقات، وقررت النيابة إحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما فيها من إصابات.
وتبين اغتصاب الفتاة "آية. خ"، طالبة، على يد حسام طه رمضان الأتربي تحت تهديد السلاح، بعد دخوله حجرة الفتاة من نافذة الشقة وتهديدها بسلاح أبيض، وقام بمعاشرتها وفض غشاء البكارة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 12008 جنح مركز شرطة أجا لسنة 2015، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.