فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند البلوشي تتعرض لحادثة وتتحامل على نفسها لإكمال العرض المسرحي

تعرّضت الفنانة الكويتية هند البلوشي لحادث مفاجئ خلال قيامها بعرض مسرحيتها "نور الظلام"، وذلك خلال العرض الأخير للمسرحية التي من المقرر أن تتوقف على أن تعود مجدداً للجمهور خلال عيد الاضحى المقبل، لكن هند تحاملت على نفسها وأكملت العرض بنصف طاقتها مع المخرج يوسف البلغي الذي يشارك أيضاً في بطولة المسرحية وتعرض لإصابة خفيفة.

وكتبت هند على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلة:" بداية أحب أن أشكر كل من سأل عني، والحمدلله على كل حال، فضل من الله سبحانه حمانا أنا وأخوي يوسف البغلي بآخر عرض، بعد أن تعرضنا لحادث خارج عن الإرادة في كواليس العمل". وأكملت: "وسامحوني إني أكملت العرض بنصف جهدي المطلوب، لكن حضوركم الكبير شرف لي ، ووقوفي أمامكم أنساني الألم والتعب .. شكراً لكم ".

وفي اتصال هاتفي مع "سيدتي نت" طمأنت هند جمهورها على حالتها الصحية وتطرقت إلى ما أثير أخيراً حول اقتباس قصة المسرحية من فيلم النجمة العالمية أنجلينا جولي "ماليفسنت" عام 2014 بتوقيع المخرج روبرت سترومبرغ وإنتاج "والت ديزني"، إذ أكدت هند أن فكرة المسرحية مستوحاة من قصة "جمال نائم" للكاتبة اليزابيث رودنك والتي خرج عنها فيلم أنجلينا جولي علماً أن مسرحية "نور الظلام" للكاتب محمد الكندري تضمنت أحداثاً مختلفة تماماً عن الفيلم، وحفاظاً على الحق الأدبي للكاتبة تمّ التنويه عبر ملصق الدعاية إلى أن الفكرة مستوحاة من روايتها.

يذكر أن مسرحية " نور الظلام " قصة وسيناريو وحوار محمد الكندري، ومن إخراج يوسف البغلي. ويشارك في البطولة نخبة من النجوم هم هند البلوشي، مشاري العوضي، عبدالمحسن القفاص، يوسف البغلي، عبدالله عباس، علي الحسيني، شيخة العسلاوي، شيماء، فيصل الصراف، أحمد السعدون، ريم الكويتية، الطفل ضاري الرشدان، الطفلة رهف العنزي وفرقة Galaxy الاستعراضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X