ألوان حارّة في منزل تايلور سويفت الجديد

7 صور

بعد محاولات النجمة Taylor Swift المكرّرة والهادفة إلى إبعاد عدسات المصورين عن منزلها الواقع في حي "تريبيكا" بمدينة "نيويورك"، تمّ كشف النقاب أخيراً عن مجموعة من الصور لدواخل مساحة النجمة الشابة في منزلها الذي كانت اشترته من مخرج فيلم "لورد أوف ذا رينغز" بيتر جاكسون خلال مارس/آذار السنة الماضية مقابل 20 مليون دولار أمريكي.
تمتد الملكية على مساحة 7711 متراً مربعاً، وتضمّ 7 غرف نوم و5 حمّامات وغرفة معيشة فسيحة تمضي فيها المالكة أوقاتاً مسلية مع صديقاتها.


تحظى مساحة الاستقبال بفسحة هامة، وتنقسم إلى جلسات عدّة مؤثثة بأثاث يشي بالدفء، خصوصاً مع حضور الموقد في الجلسة الكبيرة، حيث الألوان الحارة بارزة على الأرائك والجدران وقطع السجاد التي تغطي أرضية "الباركيه" وتتناسب مع السقف المغطّى بالخشب الطبيعي.
كانت المالكة استغنت عن غرفة الطعام ذات المكوّنات التقليدية، واكتفت بتخصيص مساحة متصلة بجلسات الاستقبال لركن الطعام، بمكونات تقتصر على طاولة خشب محاطة بكراس ثمانية منجدة بالقماش البيج، وتتكئ على سجادة من الصوف الأحمر.
لاكتشاف خصوصية النجمة الشابة، لا بد من الدخول إلى غرفتها المنعزلة التي تترجم هواياتها وميولها، كما تضم آلة "بيانو" ومكتبة مقسمة بطريقة مدروسة لحفظ الكتب، مع ملاحظة جلسة كلاسيكية في المكان المنعزل عن محيطه!
في المطبخ الفسيح، تستمتع المالكة بتحضير الكعك المحلّى المفضل لديها على "الجزيرة" التي ترفع سطحاً رخامياً يتمظهر منسجماً مع خزائن الخشب البيضاء التي تغطي الجدران المطلية باللون الأصفر "الباستيل".

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع