محجبة تنال لقب الأكثر أناقة في أمريكا: تعرفي إلى أسلوبها

15 صور

نالت الطالبة الأمريكية الفلسطينية الأصل أبرار شاهين لقب الأكثر أناقة، أثناء تخرّجها في مدرسة كليفتون الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب تصويت زملائها، ما حوّلها محوراً لحديث الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي . فالحدث أن تكون عربية هي الأكثر أناقة، إنّما أن تفور محجّبة عربية بلقب الأكثر أناقة على غيرها من بنات جيلها من غير المحجّبات، من جنسيّات عدة، فهذا هو الحدث الهامّ، بل الغاية في الأهميّة.

فماذا عن أناقة أبرار؟ وكيف نصف أسلوبها من منظار عالم الأزياء والموضة؟
لا تعتمد أبرار خياراً معيّناً بشكل دائم، فتارة نراها تلبس التنورة، وتارة أخرى البنطلون أو الفستان. ويمكن وصف أسلوبها بالحرّ. ويتّسم أسلوبها بالتحرّر من قيود الكلاسيكية في اختيار ملابس الحجاب، خصوصاً حين تختار دمج القطع لضمان ما هو مناسب للحجاب اثناء تغطية الجسم.
بالفيديو : 5خطوات لربطة حجاب مناسبة لاجتماع عمل
أزياء ابنة الثامنة عشرة ببساطة سنها، وأسلوبها في الحياة، الذي يعكس شقاوة وروح شبابية، يعكس أناقة عصرية.
لا تركّز أبرار كثيراً على الاكسسوارات، وتعتمد خيار الربطة الخاصّة بالحجاب، بما يتناسب مع إطلالاتها التي لا تكون واحدة. فلكلّ مناسبة وإطلالة ما يُناسبها وفق معيار البساطة المطلقة في الربطة واللون واختيار الشيلة أو الإيشارب.

في ما يخصّ الأحذية، خيارها كما أسلوب حياتها العمليّ يميل دائماً إلى الحذاء المريح الكاجوال، ونراها مع فستان السهرة فقط، وتبعاً لنظرة تناسب الاكسسوارات تختار أبرار الحذاء المرتفع.
عموماً، أبرار عكست بحشمتها وبساطتها أناقة شبابية تليق بسنّها وبأسلوب حياتها، ما جعل منها الأكثر أناقة بين أقرانها في مدرستها الأمريكية.

تابعي أيضاً:

ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

أي ربطة حجاب لوجهك المربع؟

ربطة الحجاب المناسبة للوجه الطويل