5 صور

قد يكون شراء عربة الأطفال من أهم المشتريات التي تقوم بها الأمهات الجدد، ولكنها من الأمور المحيرة لهن، إذ تتنوع أشكالها بين العربة ذات الشكل التقليدي التي تحتوي على مهد متنقل للطفل وهي غير قابلة للطيّ وتصلح فقط للأطفال حديثي الولادة، وبين عربة الأطفال القابلة للطيّ ليستطيع طفلك الجلوس أو الاستلقاء فيها وهي للأطفال الذين تجاوزوا عمر السنة، كما أنها تختلف من حيث الحجم والشكل وسهولة الاستخدام، ولنقلل من حيرتك في شراء عربات الأطفال وضعنا بين يديك أفضل أنواع العربات لنتيح لك فرصة الاختيار المناسب لك ولطفلك:

1. تشيكو فور مي ميسترال:

مناسبة للأطفال حديثي الولادة، وبها مقعد باتجاهين، كما أنها خفيفة الوزن وسهلة الفتح والطي، وتحتوي على حزام أمان مبطن لضمان راحة أكثر.
السعر: 1400 ريال سعودي.

 


2. جراكو ميراج:

عربة أطفال بسيطة وعملية لضمان راحة أكبر للطفل، ويتوفر بها غطاء فوق الرأس لحماية الطفل وعدم إزعاجه وحمايته من الأشعة فوق البنفسجية، كما تحتوي على فرامل لمنع تحرك العربة، وعجلات قابلة للدوران 360 درجة لسهولة التحرك في جميع الاتجاهات مع إمكانية تثبيت العجلات الأمامية في اتجاه واحد، ويسهل حملها وتخزينها، حيث أنها قابلة للطي بمجرد لف المقبض بضغطة واحدة.
السعر: 899 ريالاً سعودياً.

 

3. جونيور:

تتميز العربة بخفتها وسهولة حركتها، إضافة إلى وجود جيب تحتي للأغراض، ويوجد فيها بريك يمسك الكفرات.
السعر: 450 ريالاً سعودياً.

 

4. ماما لوف:

تتميز هذه العربة بأنها بسيطة وعملية لضمان راحة أكبر للطفل، وتتضمن غطاء فوق الرأس لحماية الطفل وعدم إزعاجه وحمايته، كذلك فرامل لمنع تحرك العربة، وطاولة طعام مع حامل كوب، إضافة إلى سلة تستخدم للتخزين وحمل الأغراض، كما أنها سهلة الطي والتخزين.
الأسعار: ما يقارب الـ 300 ريال سعودي.



5. بيغ بيريغو:

تتميز عربة بيغ بيريغو بأنها سهلة القيادة، حيث تحتوي على عجلة خلفية واحدة مع فرامل ودواسة عجلات أمامية ومصممة للطي مدمج وتقف وحدها عندما تكون مطوية، وتحتوي على قماش مصنوع 100% من البوليستر.
الأسعار: تتراوح بين الـ400 والـ 600 ريال.

 

6. جراكو مودز:

من أفضل عربات الأطفال، إذ تحتوي على عربة وكرسي السيارة وقاعدة الكرسي، ويمكن وضع الطفل كما ترغبين سواء مواجهاً لك أو في الجهة الأخرى.
سعر: سعر العربة +كرسي السيارة + قاعدة كرسي السيارة بـ1999 ريال.