أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات... نصائح لإطلالة الأسود في السهرات

يتمتع اللون الأسود بسحر وأناقة لا مثيل لها، ما يجعله خياراً دائماً للسيدات اللواتي يرغبن في أناقة مميزة وفخمة، على اختلاف أعمارهن وتوجهاتهن. وما يزيد من أهمية الأسود في لائحة الألوان والخيارات لدى السيدات هو قدرته على إخفاء عيوب الجسم الممشوق.
لكن ارتداء المحجّبات الفستان الأسود للسهرات يتطلّب عناية دقيقة ببعض التفاصيل، خصوصاً ما يتعلّق بغطاء الرأس، إذ لا يجوز البتة، ولأيّ سبب، ارتداء غطاء رأس أسود مع الفستان الأسود؛ والخيارات البديلة كثيرة منها: الذهبي والفضي والأحمر والزهري والأزرق القاتم والأخضر والبنفسجي، بالإضافة إلى ألوان أخرى مناسبة للأسود.
نصائح لإطلالة الأسود من "سيدتي نت"
- إذا كان الفستان مطرّزاً بالفضي، كان ضرورياً الالتزام بالعقد الفضي. أمّا إذا كان الاكسسوار ذهبياً فعليك باختيار الذهبي .
- إذا كان التطريز واضحاً في القسم الأعلى فليكن العقد ناعماً حتى لا يخفي تطريزات الفستان.
- مع الفستان الأسود للسهرة، يُمكنك اختيار الحذاء البيح أو الخروج عن الكلاسيكية والتوجّه ناحية الأحمر أو الذهبي او الفضي والزهري القاتم أو البنفسجي أو الأزرق القاتم. سيكون ذلك خياراً مناسباً، يُعطي إطلالتك إضاءة مميّزة. وهنا، يُمكنك تنسيق الحذاء مع لون غطاء الرأس والحقيبة.
- إذا كان الفستان غير مطرّز، ولا يحوي تفاصيل، فإنّ نصيحتنا لك باعتماد الحزام عند الخصر للسيّدة النحيفة، وعند الحوض للسيدة الممتلئة. هنا، يكون الحزام منسّقاً مع الحقيبة والحذاء وغطاء الرأس. لكن ابتعدي عن اختيار كلّ هذه الاكسسوارات بلونٍ واحد، واعتمدي التنسيق أو التدرّج أو اختيار الذهبي مع لون آخر لتكون الإطلالة مفعمة بالحيوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X