8 صور

لا شكّ في أنّ موضة تزيين الأظافر ليست جديدة، إذ يرجّح أن تكون موجودة منذ عهد الأمبراطوريّة الرومانيّة، لكنّها أصبحت، مع الزمن، وسيلة للترف ولإبراز ثروة الشخصيّات ومكانتها. إذا كنت تحبّين تجربة الماس والذهب على أظافرك، اكتشفي، في هذا الموضوع، أغلى طلاء أظافر في العالم:
قد يعجبك: 

آخر إصدارات طلاء الأظافر من أهم الماركات


- طلاء أظافر مصنوع من الماس:أنتج المصمّم "أزاتور" Azatureطلاء أظافر يحتوي على 267 قيراطاً من الألماس الأسود، تبلغ قيمته 250000$.
Azature هو مصمّم أزياء ومجوهرات يعرف باستخدامه للكثير من الأحجار الكريمة، إلا أنّ هذا الطلاء يبقى الأكثر كلفة بين تصاميمه. من ميزات استخدام هذا الطلاء على الأظافر، أنّه يتفوّق على معظم المجوهرات التي تضعينها. مما لا شك فيه أنّ هذا الطلاء ليس مخصّصاً للجميع، إلا أنّ النجمة كيلي أوزبورن Kelly Osbourne تخطّت الماس الأسود واختارت الأبيض منه لوضعه على أظافرها، لتتحوّل وسيلة طلي الأظافر من تقنيّة بسيطة إلى أغلى وسائل التجميل، حيث بلغت قيمتها مليون دولار أميركي. في ظل هذا السباق التجميلي، من هي الشخصيّة الأولى التي ستجرّب الماس الأزرق على أظافرها، وتدفع ما يقارب $2,000,000؟

- Gold Rush Couture Nail Polish By Models Own: اعتبر هذا الطلاء الأغلى عالميّاً قبل انتاج طلاء Azature.إذ يأتي الآن في المرتبة الثانية. صُمّم هذا الطلاء لجعل أظافرك تبرق مثل الماس.إضافة إلى ذلك، فالعبوة تحتوي على غطاء مصنوع من الذهب الخالص ومرصّع ب 1118الماسة، ما جعل تكلفة هذا الطلاء تتخطى 130000 دولار.
- I Do من مستحضرات التجميل ELLE: طلاء أظافر مصنوع من مسحوق البلاتين، تبلغ قيمته 55000$.
- Iced Manicure: هذا الطلاء الرائع على الأظافر يجعل أظافرك تبدو وكأنّها حبّة من الألماس. يتمّ وضع هذا الطلاء على طريقة الأظافر الفرنسيّة. صنّف هذا الطلاء من بين الأغلى عالميّاً. هو واحد من أكثر العلاجات الباهظة، إذ يتم وضع 10 قيراط من الماس على أظافرك، بسعر 51000 دولار. يمكنك الحصول على هذا العلاج الحصري والمكلف فقط من خلال موعد مسبق مع خبير المناكيرCherish Angual، الذي بدوره يأخذ على عاتقه صيانة الطلاء في المرحلة الأولى، ومن ثم إزالة الماس.
- An Evening to Remember by Red Carpet Manicuer: تكلفة هذا الطلاء تتخطّى 1000 دولار، إذ يحتوي على الألماس الأسود، الذي يخلق تأثيراً ثلاثيّ الأبعاد في الوان عديدة ومتنوّعة. يحتوي أيضاً على مادة هلاميّة فريدة من نوعها LED التي تضمن جودة الطلاء لبضعة أسابيع بعد التطبيق، بعيدا عن التقشير.

تابعي أيضاً:

ما لا تعرفينه عن أسرار تقليم الأظافر!

25 صورة لأغرب صيحات الأظافر، الرسومات ستفاجئك!

أيّ طلاء أظافر لأقدامي في هذا الصيف؟