عمرو دياب لجمهوره: "كنت عايز ألغي الحفل"

11 صور
اشتعلت أمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم "جولف بورتو مارينا" بأغاني عمرو دياب في الحفل الذي أقيم بحضور آلاف الأشخاص من محبّي عمرو، ممن حضروا خصيصاً من القاهرة لرؤيته، فيما انتهز بعض المصطافين فرصة وجودهم هناك لحضور الحفل.
بدأ عمرو دياب حفله الغنائي بأغنية "شفت الأيام"، وبعدها "كله إلا حبيبي"، ثم "أنا مش أنانى"، "الله على جماله". ثمّ توقف "الهضبة" وتحدّث إلى جمهوره قائلًا: "عندي برد، وكنت عايز ألغي الحفل. لكن عايزكم تستحمولني، وأنا هعملكم مفاجآت"، ما أدّى إلى تصفيق وصرخات من جمهور عمرو. وقد حرص المطرب على التقاط صور السيلفي مع جمهوره.
كما وجّه الشكر إلى منظّم الحفلات وليد منصور، الذي يتعاون معه للمرة الـ16، في غضون 4 سنوات فقط. وكان "الهضبة" عمرو دياب قد فاجأ جمهوره أثناء حفله الغنائي على الساحل الشمالي بغناء "مجاش الوقت ترجعلي"، وهي أغنية جديدة يغنيها لأول مرة مع عزف الملحن يحيى الموجي من فرقته الموسيقية، وسط تفاعل شديد من جمهوره.
أشرف على الحفل هيثم عبد العظيم، ونفّذ المسرح تامر فوزى، وتولى شؤون الإضاءة وليد الحريري، والديكور محمد جابر.
وكانت المنطقة التي أقيم فيها الحفل قد شهدت زحاماً مرورياً بسبب تدافع الجمهور لحضور حفل عمرو دياب، الذي ينتظره جمهوره بشغف دوماً. وتمّ فتح أبواب المكان منذ الساعة الثامنة، علماً بأنّ الحفلة بدأت في الساعة الحادية عشرة، إذ حرص مدير أمن مطروح على الإشراف على تأمينات الحفل كافة، تجنباً لأيّ مشكلات أو أزمات؛ وبالفعل خرج الحفل بشكل لائق.