بهذه الطريقة ..نجوم لبنان سيردون الإعتبار لعلم بلادهم

6 صور
عقدت "لجنة النجوم اللبنانيين من أجل لبنان أفضل" مؤتمرًا صحفيًا أعلنت فيه رسميًا عن موعد انطلاق "جولة أكبر علم لبناني حول العالم" في 23 آب الجاري عند الساعة الثانية بعد الظهر في ساحة الشهداء.
عضو ومنظم "لجنة النجوم اللبنانيين من أجل لبنان أفضل" سام سعد توقع في اتصال مع "سيدتي نت" أن "تدخل فكرته كتاب "غينيس"، وبأنها ستكسر الأرض، وهناك لجنة مؤلفة من أشخاص يؤمنون بالفعل بلبنان.
وخصّ سعد "سيدتي نت" بعنوان الأغنية التي ستكون بالأسواق مع البدء بتنفيذ المشروع، وهي من كلمات ميشال جحا، وألحان الياس الرحباني واسمها "لبنان الإبداع".
قرداحي: "قرفنا السياسيين.. هذا وطننا لا وطنهم"
الاعلامي جورج قرداحي اعتبر ان اموراً كثيرة تفرقنا في هذا البلد في حين ان العلم اللبناني له قدسيته ورمزيته الكبيرة وهو ما يوحدنا.
وتمنى قرداحي ان نصل إلى شاطئ الامان بعد ان حافظ شعب لبنان بمختلف طوائف ومذاهبه على وعيه لضمان الاستقرار في البلد"، معتبراً ان لا فضل للسياسيين في ذلك، بل للشعب اللبناني الواعي".

وتوجه للبنانيين قائلاً "ثقوا بالمستقبل فانتم المستقبل، ثقوا بأنفسكم لا السياسيين فهناك حالة "قرف" منهم مستثنيين البعض منهم طبعاً، لكن بالنهاية هذا وطننا، أرضنا لا وطن وأرض السياسيين".

الممثل والفنان غسان صليبا، عزا سبب مشاركته كعضو في اللجنة بايمانه ان العلم اللبناني بألوانه باستطاعته ان يجمع اللبنانيين ويوحدهم خصوصاً ان العلم اللبناني بألوانه هو رمز لوحدتنا في ظل وجود اعلام والوان مختلفة لكل جهة سياسية.
وبدورها اكدت الاعلامية ماغي فرح صاحبة التوقعات والتنبؤات، أن هذه الفكرة لا علاقة لها لا بالطائفية، او السياسية أو حتى الجنسية بل هي لكل لبنان لنثبت للجميع حضورنا في سائر انحاء العالم.