الفنانة البحرينية سلوى عمر.. مفاجأة الساحة الفنية الخليجية

لسنوات طويلة انحصرت الأصوات النسائية الخليجية بفنانات لا يصل عددهن أصابع اليد الواحدة؛ ولم تكن الأصوات الناشئة بحجم نجومية الموجودات في الساحة كي تترك بصمتها الخاصة. إلا أن الأنظار فنياً تتجه اليوم إلى الفنانة البحرينية الصاعدة سلوى عمر، التي يلقبها معجبوها بسلطانة الطرب الخليجي؛ ويرى فيها البعض خليفة للفنانة الراحلة ذكرى نظراً لتقارب خامة الصوت وتميزها.
ومؤخراً طرحت الفنانة البحرينية سلوى عمر أحدث أغانيها بعنوان "وش اللي جابك" حيث تم تسجيلها في استوديو "فنون الدوحة" بإشراف الموسيقار القطري مطر علي، وهي الأغنية الثالثة التي تقدمها الفنانة من ألحانه، بعد النجاح الذي حققته أغنيتها "ماجبرتك" و"الجرح أكبر". وقد عبّرت سلوى عن سعادتها بهذا العمل الذي يجمعها مع الملحن الكبير مطر علي، متمنية أن يحوز العمل على رضا الجمهور ويجد القبول لدى محبي الأغنية الخليجية.
من جهته أعرب الملحن مطر علي عن ثقته وتفاؤله بنجاح العمل مؤكداً أن الفنانة سلوى عمر مفاجأة حقيقية للساحة الخليجية وتتمتع بصوت قوي وموهبة حقيقية ستترك أثراً واضحاً في الساحة الفنية قريباً.
يذكر أن أغنية "وش اللي جابك" من كلمات الشاعر القطري عبدالله الناصر ووزعها موسيقياً أيمن الارتست، كما صاحبتها أنغام عارف جمن (صولو عود) وأسامه الهندي (ماستر) ومادي (مكساج)، ويتم بثها حصرياً عبر أثير "إمارات fm" في دولة الإمارات و إذاعة "صوت الخليج " القطرية.