ما المفاجأة الخاصة التي تلقّتها نانسي عجرم في مهرجانات إهمج؟

9 صور
لم يكن الكمّ الجماهيري الذي حضر الحفل الذي أحيته الفنانة نانسي عجرم في الليلة الثالثة من مهرجانات إهمج في دورته الخامسة بالأمر المستغرب إنما حالة طبيعية في كل مهرجان تحييه نانسي. واللافت في الحفل أن الأسر كاملة حاضرة الأب والأم والأولاد .
افتتح الحفل قبل وصول الفنانة نانسي فنان من إهمج يدعى ماريو ضو الذي غنّى للعديد من الفنانين الكبار ساعة كاملة قبل وصول نانسي إلى كواليس الحفل حيث رافقها الجمهور الذي كان ينتظرها لالتقاط الصور معها. لأكثر من نصف ساعة ونانسي تستقبل الجمهور وتلتقط صوراً معهم دون تأفف أو انزعاج. وهذا كله قبل صعودها إلى المسرح. وحضر عدد من "الفانز" ومجموعة من الأطفال الذين التقطت صوراً معهم. كما حضر رئيس البلدية السيد نزيه أبو سمعان.
والمفاجأة الكبرى التي تلقتها نانسي هو حضور حفلها أستاذها في مدرسة عينطورة الأستاذ يعقوب الذي كان يدرّسها مادة الفيزياء وسألته "سيدتي" إن كانت نانسي من التلاميذ المجتهدين في مادة الفيزياء وهي مادة صعبة نوعاً ما ونادراً ما يبرع فيها الطلاب. فقال:" نانسي طيلة عمرها مجتهدة وأنا لمست فيها النجومية من ذاك الوقت لأنها كانت تحب الغناء ".وقد رحبت نانسي بأستاذها وسألته عن أحوله وصحته. وجلست إليه تتأمله قائلة:" لم أرك منذ زمن بعيد".
عند الحادية عشرة والنصف اعتلت نانسي المسرح على وقع موسيقى أغنياتها بعدما ألقت التحية على كل الحضور من رجال سياسة دون أن تسمي أحداً منهم. لكنها وجهت تحيتها الخاصة لرئيس البلدية السيد نزيه ابي سمعان ولجمعية إنماء إهمج.
ثم بدأت الغناء وااجمهور الحاضر يلف المدرج من كل حدب وصوب. غنت نانسي مجموعة كبيرة من أغنياتها وكانت تخاطب الجماهير وتتحدث إليهم.
وقبل بدء حفلها، قالت لهم:" سأغني لأحد تحبونه كثيراً وأنا أحبه كثيراً وسوف تعرفونه بعدما أغني له". فرد أحد من الجمهور وقال لها:" فادي" (أي زوجها الدكتور فادي الهاشم). فردت عليه نانسي ضاحكة:" لا ليس فادي".
وعندما غنت وصرخت:" لبنان". صفق لها الجمهور. قدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها:" شريك بعمري، ما تيجي هنا، ماشي حدي، على النده النده وغيرها من الأغنيات التي لم يهدأ الجمهور وهو يرقص على أنغامها. كما غنت أغنية للأطفال الحاضرين "يا بنات". وكانت نانسي سعيدة جداً وهي أمام جمهور غفير ينادي باسمها. فكانت تضحك له من قلبها. وقد حضر حفلها عدد كبير من "فانزها" قادمين من المغرب والأردن والعراق والجزائر. وقد رحبت نانسي بهم ترحيباً خاصاً.