صور عروس سيدتي: تسريحات شعر ناعمة بعيدة عن التكلّف

5 صور

"شخصيةُ المرأة فستانُها ومكياجُها، ثلاثةُ أمور لا يسَعني إلا أن آخذها في الحسبان عند تصفيف شعر العروس". بهذه الجملة، يُمكن اختصار حديث مصفّف الشعر نيكولا بخعازي، أثناء تسريحه شعر عروس سيدتي، في التمرين الأوّلي ضمن تجهيزات العروس قبل الزفاف.
يعمد بخعازي إلى تسريحات شعر ناعمة وانسيابيّة بعيدة عن التكلّف، وهو اختار لعروس سيدتي رفعة بسيطة تتناغم ومكياجها الناعم. "لم يعد "الشينيو" العالي والمبالغة في التزيين مطلوبين" يقول نيكولا متابعاً عمله بمهنيّة عالية.

يوميّات عروس سيدتي: Pre wedding... جلسة تصوير "جريئة" قبل الزفاف

ويعطي المزيّن شخصية المرأة مساحة واسعة من اهتمامه. وهو يرى أن تسريحة الشعر تتوقف على طبيعة العروس ونمطها، وينصح ـ بهذا الشأن ـ بأن تأتي التسريحة معاكسة لشخصية المرأة؛ فالعروس "القويّة" أكثر ما يناسبها تسريحة ناعمة تطعّم شخصيتَها القاسية بنعومة مُعتمدة، والعكس صحيح، إذ "يدسّ" بخعازي قليلاً من الحدّة في إطلالة العروس الناعمة.
كما يركّز نيكولا على فستان العروس وطرحتها، مستخدماً اكسسواراً أو ما يُشاكله في شعرها، من أجل مزيد من الجاذبية. "يمكن إدخال وردة أو أكسسوار أو حتى قطعة من قماش الفستان تنساب مع الشعر"، يقول بخعازي، واضعاً أنامله الأخيرة على التسريحة.