اللجنة الأولمبية الوطنية تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

3 صور
نظمت اللجنة الأولمبية الوطنية مجموعة من الفعاليات والأنشطة، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، بحضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية بالدولة، بدأت بعروض استعراضية نسائية، قبل أن ينضم الجميع للمسيرة الحافلة التي جالت أنحاء موقع الحدث، حيث تصدرت الاعلام المخصصة ليوم المرأة مقدمة المسيرة، الأمر الذي لفت الأنظار كافة المتواجدين الذين لم يكتفوا بالمشاهدة فحسب، وقاموا بالانضمام مباشرة إلى المسيرة.
وحرص جميع المشاركين بالفعالية من تقديم رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشيخة فاطمة بنت مبارك، على دورها البارز في دعم ورعاية القطاع النسائي بشتى قطاعاته.
وشهد الحفل كل من عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، والأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عضو الكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، عبد المحسن الدوسري، والدكتورة مي الجابر عضو المكتب التنفيذي للجنة مديرة الفعالية، وعمر عبد الرحمن المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، وسعادة طلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية لمجلس أبو ظبي الرياضي، وعدد من ممثلي قطاعات الحركة النسائية بمختلف المجالات.

وقامت لاعبات منتخب الإمارات للجيوجيتسو بتقديم عروض منوعة برهن من خلالها على قدرتهم البدنية ولياقتهم العالية، التي ساعدتهن على أن يضفوا على الحدث طابعاً مميزاً.

واختتمت الفعالية بالكشف عن شعار يوم المرأة الإماراتية الأول، ليتم تدشين حدث جديد يخلد تضحيات شريكة النجاح والتميز، حاجزاً بذلك مكانه في قائمة الأحداث الهامة على خريطة الاستحقاقات الكبرى.