الفنان فايز المالكي يعرض سيارته للبيع ليعالج فتاة

3 صور
عرف الفنان السعودي الكوميدي فايز المالكي بدعمه للأعمال الإنسانية والخيرية والمناشدة المستميتة والدائمة لإنقاذ وإعانة كل من يحتاج للمساعدة.

وضمن إحدى لفتاته المميزة والإنسانية، أطلق الفنان المالكي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إعلاناً لعرض سيارته للبيع ليتمكن من إنقاذ طفلة في جدة تحتاج للتنويم سريعاً في مستشفى تخصصي.

وقال فايز المالكي عبر حسابه: "3 أيام وأنا أناشد لعلاج هذه الطفلة وما من مجيب. هذه سيارتي قيمتها مليون و100 ألف، أنزل من قيمتها 200 ألف.. من يشتريها ونعالجها؟"

ولكن ما فاجأ الجميع أن الفنان المالكي بعد نشر التغريدة والإعلان عن بيع السيارة تم الهجوم عليه من قبل بعض المتابعين له، ومع زيادة الحدة في الهجوم والتشكيك فيما أقدم عليه المالكي، رد الفنان وسفير الإنسانية على كل من شكك في توجهه للعمل الإنساني الذي لا يريد منه أي مقابل سوى المنفعة وإنقاذ الطفلة المريضة قائلاً: "ادعو الله ألا يأتي اليوم الذي يبتليهم الله فيه ويغرد عمن يعالجهم".

وقد دافع الكثيرون عن المالكي، داعين له أن يستمر في أعماله الخيرية والمناشدة بكل ما يساعد أبناء الوطن المحتاجين لتخفيف كربهم وإعانتهم على صعوبة الحياة.