هكذا تمّت خطوبة وسام كاظم الساهر على ساريا الصوفي

زيجات المشاهير أمر يصعب كشفه بسهولة، لحرصهم الشديد على كتمان كل ما يتعلق بها من تفاصيل، لا سيما على أهل الصحافة، علماً بأن الزواج حلال ويسعد كل من يعلم به. ونحن في «سيدتي» سعدنا لفرح الفنان كاظم بخطوبة إبنه وسام وتمكّنا، رغم التكتم الشديد وحرص العائلتين على إخفاء هذا الخبر، من معرفة الكثير عن هذه الخطوبة.



كاظم ووسام

أثناء قيام الفنان كاظم الساهر منذ سنوات عدة بجولة فنية إلى أميركا، تعرّف إلى رجل الأعمال اللبناني داني الطبّاع فجمعتهما صداقة تحوّلت مع الوقت إلى شراكة في التجارة.

 


العروسان وسام وسارية

بعد مرور سنوات قليلة على زواج داني الطباع من سنا الصوفي، قامت شقيقتها الصغرى ساريا، وهي طالبة إدارة أعمال في الجامعة الأميركية في بيروت، بزيارة شقيقتها سنا في أميركا، وصودف قيام الفنان كاظم الساهر وإبنه البكر وسام (27 عاماً) بزيارة داني الطبّاع. وكانت الصدفة خير من ألف ميعاد، حيث تعرّف وسام على ساريا وأُعجب بجمالها، فهي شابة لم يكن يتجاوز عمرها حينها الثامنة عشرة ربيعاً، ذات شعر أشقر وعينين زرقاوين. فأعرب كلاهما عن إعجابه بالآخر. وبعد عودة ساريا إلى لبنان، أصبحت زيارات وسام إلى لبنان دائمة.

فترة التعارف بين وسام وساريا طالت بسبب اعتراض والدها على خطوبتها قبل انتهائها من دراستها الجامعية.

تمّت خطوبة وسام على ساريا بحضور عائلتيهما ومن بينهم: النائب محمد كبارة زوج شقيقة سهى السنكري والدة ساريا. وتمّ الإتفاق على الإسراع بإقامة حفل الزفاف، خاصة أن العائلتين قادرتان على تأمين مستلزمات الفرح، إلى جانب لهفة كاظم لأن يصبح جداً وهو بعمر الشباب. ولقد علمت «سيدتي» من مصادر سرية أن خطوبة وسام قد تعيد المياه إلى مجاريها ما بين كاظم وزوجته السابقة.

بمناسبة خطوبة إبنه وسام، قدّم كاظم الساهر خاتماً من الماس لعروس إبنه ساريا تتراوح قيمته كما تردّد بين 60 و70 ألف دولار أميركي.