محجبات: نصائح لاختيار الإيشاربات الحريرية

17 صور

ليس خافياً عشق النساء للحرير؛ والأمر ينسحب على الإيشاربات الحريرية التي تُعدّ من أهم القطع في خزانة السيدة المحجبة الساعية إلى التألق بأناقتها المحتشمة.
فالإيشارب الحريري يُضيف برونقه أناقة إلى إطلالة المحجبة، خصوصاً إذا كانت من اللواتي يفضّلن اعتماد ربطة حجاب بسيطة، تنسجم مع نوعية قماشه الناعم والبسيط؛ ما يجعله من أهم الخيارات بالنسبة لها. يبقى أن ارتداء الإيشارب الحريري، أكان لامعاً أو شفافاً، يتطلب عناية خاصّة، أهمها مناسبة مساحة الإيشارب لطول السيدة؛ وكذلك مناسبة طريقة الربطة لشخصيتها وشكل وجهها وطولها.

أناقة الـ"تربان" مع الفاشينيستا رزان المومني

سيدتي نت يقدّم لك بعض النصائح لارتداء الإيشاربات الحريرية بالطريقة الصحيحة :
الإطلالة الليلية تتطلب منك ألواناً لامعة من دون مغالاة، فاختاري الشفاف لإطلالة النهار، واللامع للمساء.
- لا تعتمدي حجاباً من لون الملابس نفسها، فالتدرّج في الالوان والتنسيق هو المطلوب.
-المكياج الناعم هو الأنسب للحجاب الحريري النابض بالألوان .
-الإيشاربات الحريرية لا تليق بإطلالات السبور القطنية.

دليلك الكامل لربطة حجاب تناسبك- يمكنك تعطير الإيشارب بالعطر أثناء الكي.
- القصيرات لا يليق بهن الإيشارب الكبير جداً، لأنه يوحي بقصرهن الشديد. اختاري الحجم المتوسط، إذا كنت قصيرة، والحجاب الكبير، إذا كنت ممتلئة وطويلة؛ في الحالة الثانية، تكون إطلالتك متناسقة وجميلة.
افردي الإيشارب على كتفيك، إذا كنت ممتلئة حتى توازني في إطلالتك بين الأكتاف وعرض الجسم؛ أما إذا كنت رفيعة، فيمكنك اختيار ربطة معقودة عند الرقبة .
-في الأسواق حالياً الكثير من المحالّ المختصة ببيع الإيشاربات ذات الطبعات المتناسقة مع الحذاء والحقيبة؛ وهناك شركات ملابس جاهزة مختصة بهذا الخطّ من التصاميم... ننصحك بهذا الخيار عند تلبية دعوة إلى الغداء أو العشاء أو الاجتماعات الرسمية. 

تابعي أيضاً:

ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

فساتين للمحجبات من وحي السجادة الحمراء

بالفيديو:"التيربون" فكرة جديدة للمحجّبة في المناسبات