ملابس محجبات : الجاكيت لإطلالة آخر موضة

14 صور

يُعتبر الجاكيت من القطع الضروريّة في خزانة السيّدة المحجّبة كونه يُضفي على طلّتها لمسة راقية ومميّزة. ويسهم الجاكيت في إضفاء لمسة من الحشمة على الملابس؛ فالفساتين والقمصان وحتى الـ تي شيرت ذات الأكمام القصيرة ستغدو بسهولة ملابس مناسبة للمحجبات ومطابقة لمعيار الحشمة المطلوبة بطريقة سلسلة وأنيقة، ولن يتطلّب الأمر سوى اختيار الجاكيت المناسب، بحيث يتمّ تنسيق قصّة الجاكيت وطوله واتساعه مع قطع الملابس المراد الاستعانة بها للحصول على إطلالة راقية.
فبين الجاكيت الرسمي والجاكيت الكاجوال مروحة كبيرة من الخيارات، التي تتميّز بقصاتها وألوانها وموديلاتها، التي ستمنحك إطلالة رائعة، فكوني دقيقة في الاختيار، واعرفي أن التجربة هي التي تعطي الإجابة الأنسب عن مدى تناسق أيّ قطعتين سوياً.
محجبات: نصائح لاختيار الإيشاربات الحريرية

إليك بعد النصائح عند اختيار الجاكيت:

للسيدة الممتلئة:
ابتعدي عن البليزر القصير أو ذي القصات أو الجاكيت الذي يتميّز بصفين من الأزرار، لكونه يمنح عرضاً عند منطقة البطن، واختاري بدلاً منه القصات الجانبية التي تبرز الخصر، والتي تكون طويلة حتى الورك. ننصحك كذلك باختيار الألوان القاتمة. إياك والجاكيت المخطط بالعرض، لكونه يظهرك أكثر سمنة؛ أمّا البليزر ذو النقوش الناعمة فباستطاعته أن يخفي العيوب ويناسب السيدات الممتلئات.

للسيدة النحيفة:
اختاري ألواناً فاتحه للبليزر، واعتمدي على القصات العريضة والأكتاف البارزة.

نصائح عامة:
لا يليق الجاكيت الطويل بالفتيات القصيرات ، كونه يظهرك أقلّ طولاً. خيار الجاكيت الذي يصل إلى أسفل الخصر مناسب أكثر لك، .

 "سيدتي نت" اختار لك هذه المجموعة من الجاكيتات، فتابعي الصور، واختاري ما يُناسبك منها.

تابعي أيضاً:

ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

فساتين للمحجبات من وحي السجادة الحمراء

بالفيديو:"التيربون" فكرة جديدة للمحجّبة في المناسبات