المغردون السعوديون يتفاعلون مع آلية النقل الجديدة للمعلمين والمعلمات

2 صور
منذ صدور تغريدة وزير التعليم عزام الدخيل والتي تفيد بوضع آلية جديدة لحركة نقل المعلمين والمعلمات مطالبا إياهم بالتصويت على المقترح الجديد المدرج في موقع وزارة التعليم، حتى نشطت عدة هاشتاقات وضعت من قبل مغردين على توتير بهدف التعليق على القرار التفاعل معه، ومنها هاشتاق آلية_حركة_النقل_الجديدة وهاشتاق حركة_النقل_ الخارجي وكلاهما رصدا إيجابيات وسلبيات القرار من خلال تفاعل المغردين وتعليقاتهم.
محتوى التغريدات:
جاءت الكثير من التغريدات من المتابعين لهاشتاق آلية_حركة_النقل_الجديدة وهاشتاق حركة_النقل_ الخارجي إيجابية حيث أنهم رحبوا بالمقترح ووعدوا بالتصويت عليه في موقع وزارة التعليم، وأن تلك الآلية سوف تمنح المعلمين والمعلمات الجدد الدخول في حركة النقل الخارجي أسوة بالبقية. وأنهم في إنتظار القرار النهائي الذي سوف يصدر بناء على تصويت المعنيين.
فيما أوضح بعض المغردين المختصين أن الآلية الجديدة تحتاج لبعض التعديل على حسب قولهم، وقدموا بعض النقاط المهمة التي يمكن إضافتها للآلية المقترحة حتى تحقق أقصى فائدة للمعلمين والمعلمات.
باقي التغريدات كانت تحمل عبارات التهنئة للمعلمين والمعلمات وكلمات شكر لوزارة التعليم والقائمين عليها، وأن مقترح الآلية الجديدة ماهو إلى نتيجة للسعي نحو تحسين أوضاع المعلمين والمعلمات والذي يصب أخيرا في مصلحة المجتمع والوطن.