قاتلو المرأة السعودية وابنتها في مصر يعترفون برميهما في بئر

3 صور

بعد أن تمكّنت أجهزة الأمن المصرية العثور على جثة المواطنة السعودية وابنتها الكويتية في مصر في بئر في الصحراء بمحافظة المنيا، جنوب مصر مساء أمس الأول، تمّ ضبط المتهمين بقتلهما .
وقال مصدر أمني إن المتهم بقتل السيدتين هو عبد التواب سيد، وهو سائق ومقيم في قرية تناغة التابعة لمركز القوصية محافظة أسيوط، وكان يعمل لدى أسرة السيدة السعودية في الكويت، ويبلغ من العمر 40 عاما. كما تمّ القبض على شركائه في الجريمة، وهم زوجته وتدعي هناء عبدالفتاح هاشم (30 سنة) وأشقائها: سيد عبدالفتاح هاشم (47 عاما) وعلي (35 عاما) ومحمد (31 عاما).
وتبيّن من التحرّيات أن المتهم عرض على السيدة، التي كانت قد أخبرته، لكامل ثقتها فيه، أنها تحمل مبلغا مالياً كبيراً، الحضور للقرية ومشاهدة المزرعة على الطبيعة. وفور وصولها مع ابنتها، قام باستدراجهما إلى المزرعة ومعه أشقاء زوجته، فقامت السيدة السعودية بإعطائه مبلغ 400 ألف جنيه كدفعة أولى لحين إرسال باقي المبلغ المتفق عليه.
وأضاف المصدر أن المتهم اعترف أنه قرّر التخلص من السيدة وابنتها للإستيلاء على المبلغ المالي، وأن ما عرضه عليهم من استثمار المبلغ في شراء مزرعة كان هدفه خداعها واستدراجها.
وأثناء تجوّل السيدة وابنتها بالمزرعة، قام السائق بدفعهما داخل البئر الجوفي وعمقه 22 مترا ثم قام بردم البئر بالرمال والحجارة للتخلص منهما، مشيراً إلى أنه عُثر في منزل المتهم على 400 ألف جنيه.
وقال إن عدة مأموريات توجّهت بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة وأسيوط، لتحديد أماكن اختباء المتهمين المشتركين في الواقعة والبحث عنهم، وتمّ إلقاء القبض عليهم من خلال تتبع رسالة "واتساب" أرسلتها الفتاة لأصدقائها في الكويت قبل الحادث بدقائق قليلة، تفيد بأنها مختطفة، وأرفقت بها صورة للمزرعة.

 

شرطة الشارقة تقبض على 39 خادمة هاربة