"أوسكار النجوم" يكرم الصبوحة في عيد ميلادها ونادين الراسي غاضبة

26 صور

نجح حفل "أوسكار النجوم"، الذي تقيمه إذاعة "صوت النجوم" سنوياً، في جمع أكبر عدد من أهل الفن والإعلام، في حفل مميّز، في فندق الـ"ريجينسي بالاس" في أدما، من دون تسجيل أيّ غياب لأيٍّ من المكرّمين، على عكس ما حصل في العام الماضي، حيث سجّل غياب كلّ من الفنانة نوال الزغبي والفنان راغب علامة عن الحفل من دون أيّ مبرّر. ونجح الحفل في أن تجري وقائعه في نفس يوم ميلاد الشحرورة صباح، فكانت لفتة من القيّمين، هدفت إلى تكريمها، بحضور ابنة اختها كلودا عقل ومزيّن الشعر جوزيف غريب الذي كان يهتمّ بإطلالتها.

كلودا بدت سعيدة بهذا التكريم، وقالت إنها تفاجأت به عندما أخبروها به عبر الهاتف، وقد لبّت الدعوة لاستلام الجائزة من دون تردّد، كونها تقدّر هذه الإذاعة وتثق بما يقومون به، فيما غنّت رولا سعد، التي حازت لقب أفضل فنانة استعراضية، للراحلة صباح بعد تسلّمها الدرع.

مقدمة برنامج "أوسكار النجوم" الزميلة رانيا شهاب أكدت لـ"سيدتي نت" أن  "لا عتب على أحد من الفنانين، ونريد أن نفرح بالمكرّمين اليوم، وكلّ شخص سيكرّم يستحق هذا التكريم".

وعملت رانيا وفريق الإذاعة جاهدين لإنجاح برنامج "أوسكار النجوم"، وقالت: "جميل عندما تجد من يقدّرك ويقول لك "يعطيك العافية" على ما تقوم به. وفي هذا العام، جمعنا حفل "أوسكار النجوم" مع عيد ميلاد الشحرورة صباح.
وأشارت رانيا إلى أن "المكرمين تمّ اختيارهم من قبل الجمهور، ونحن فقط اقترحنا أسماء، والجمهور صوّت بإرادته واختار الأفضل".
وأضافت: "أوسكار النجوم "مستمر في كلّ عام، وهناك بعض الفنانين لا يقدّرون محبة الناس".

مروان خوري يقترح جائزة جديدة

حضور مروان خوري كان آسراً، واتجهت الأنظار إليه أثناء غنائه على المسرح وعزفه على البيانو لأغنية "أكبر أناني"، فحصد جائزتين: الأولى عن أفضل أغنية "وبعيش"، والثانية هي جائزة الفنان الشامل. وبعد تسلّمه الدرع، مازح مروان الحضور بأنه ليس قصير القامة كما يعتقد البعض، ولكن المشكلة تكمن في كلّ مرة بوقوفه أمام امرأة طويلة، حين تسلّمه الجائزة (سلمته الجائزة المذيعة سنا نصر).

ودعا مروان إلى إضافة جائزة جديدة إلى مهرجانات التكريم، هي جائزة "بقاء الفنانين في الحفل بعد تسلّمهم دروعهم التكريمية"، في إشارة منه إلى أنّ أغلب الفنانين يغادرون الحفل بعد تسلمهم جوائزهم من دون التعبير عن احترامهم للزملاء الآخرين الذي يكونون في انتظار لتسلّم جوائزهم.

وكشف مروان لـ"سيدتي نت" عن قيامه بثلاثية في "مدرسة الحب" مع الممثلة أمل بشوشة، مشيراً إلى أنه كان يهمّه جداً أن يعلم من ستكون البطلة إلى جانبه، لافتاً إلى عمل غنائي سيجمعه بأمل بشوشة أثناء المسلسل.

نادين تنفي مجدداً

الممثلة نادين الراسي نفت مجدداً عبر "سيدتي نت" إشاعة طلاقها، وقالت: "والله جيسكار موجود في السعودية، وهو يهمه أن يكون موجوداً معي، ولكن لديه عملاً، وهو يقوم بافتتاح سلسلة مطاعم هناك. وفي حال لم يكن جيسكار في لبنان، فهل احتجب عن الخروج إلى السهرات والتكريمات؟!".

وطالبت نادين الصحافة بأن تبقي هذا الأمر ملكها، وبعيداً عن الضوء، كون هذا الأمر يزعجها كثيراً وأضافت: "على الناس أن يهتموا بأعمالي ويحاكموني عليها، وليس على زواجي وفشله".

باسمة: لا أشبه أحداً

الفنانة باسمة قالت لـ"سيدتي نت": "يوجد في الساحة الفنية من كلّ الألوان والأشكال، وأنا لا أتأثر بأيّ أحد، وكوكبي لوحدي، وأملك "الستايل" الخاص بي".

والدة سابين تحضر معها

نادراً ما نشاهد والدة فنانة تحضر مع ابنتها إلى حفل تكريم، لكن الجميل أنّ والدة سابين ـ لأوّل مرة ـ تطلّ معها، وكانت منهمكة بتصويرها بواسطة هاتفها وسعيدة بنجاحها. وهي رفضت في بداية الأمر التقاط صورة لها، إلا أنها خصّت "سيدتي نت" بالتقاط صورة لها مع ابنتها سابين. وعبّرت لنا عن فخرها بها، وعن تمنيها أن تراها دائماً متجددة وناجحة. ونالت سابين جائزة عن أفضل ألبوم.

مشاهدات:

انسجام بين النجوم المكرّمين لا سيما بين جوزيف عطية ورولا سعد وباسمة.

شعور بعض الحضور بالقليل من الملل نتيجة الإطالة  في بعض الاحيان والتي كان يمكن تفاديها.

بقاء مروان خوري ونادين الراسي لغاية انتهاء الحفل.

استغرب الحضور مغادرة طوني عيسى في بداية الحفل.

الحضور علّق على الإطلالات السيئة لبعض النجمات.

تنويه بتكريم الصبوحة في الحفل.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"