ديكور شبابي في قصر كيت بلانشيت

10 صور

عرضت الممثّلة الأُسترالية Cate Blanchett وزوجها Andrew Upton قصرهما الواقع في العاصمة "سيدني" للبيع، مقابل 20 مليون دولار أمريكي. القصر معلم تاريخي، تم بناؤه من الحجر الرملي خلال سنة 1877، وعاش الثنائي فيه على مدى العقد الماضي. وقد تم تجديده في سنة 2007 من قبل المهندسين المعماريين نادين ألويل وستيفن ليسيوك، فتضاعفت مساحته، واتصف بالحداثة في بعض أجزائه.
تكثر التفاصيل الفخمة في أرجاء المكان، فيما تتضمن المساحات الخارجية المحيطة به ملعب كرة مضرب (تنس) وحوض سباحة وداراً للضيافة ومنتجعاً صحياً، فضلاً عن منطقة مخصّصة لتناول الطعام تحت الدالية، ضمن أجواء طبيعية في الهواء الطلق. وتسود الفخامة العصرية دواخل القصر، حيث تحضن المساحة الأرضية المفتوحة على بعضها قسم الاستقبال والمطبخ وحجرة الطعام. في هذا الإطار، تحظى غرفة المعيشة بكمّ من النور الطبيعي عبر واجهات الزجاج. ويحضر الأبيض على الجدران والسقف، كما الألوان الترابية على قطع المفروشات ضمن توليفة ذكية وجذابة. علماً أن الأثاث لا يشذّ عن الخيارات المعروفة في معارض المفروشات الحديثة، إلا أن التنوع بالخامات ما بين الجلد والقماش يطبع هذه المساحة بالعملية والراحة!

قيمة شقّة ديمي مور تنخفض في سوق العقارت

بدوره، يحكم الطراز الأمريكي العصري ديكور مساحة المطبخ المفتوح على ركن الطعام، حيث تغلّف خامة "اللامايكا" واجهة الخزائن المطلية باللون البني الفاتح، فيما تطغى مادة "الستاينلس ستيل" على "الجزيرة" التي تشكل الفاصل الوحيد في المساحة.
وتكتفي حجرة الطعام بطاولة خشب مستطيلة تنسجم ألوانها مع تلك اللوحة التي تأتي على شكل "بازل" تغلف الجدار الرئيس بالكامل لتضفي لمسة محببة على المساحة.
ويبدو أن المالكة من هواة المطالعة، إذ كانت خصصت غرفة مستقلة تتضمن مكتبة بسيطة في تصميمها تضم رفوفاً عدة، فيما تعبّر مكونات هذه الغرفة بألوانها عن ذوق شبابي رفيع مفعم بالحيوية!
بدورها، تحكم الأناقة عناصر غرفة النوم الرئيسة التي تمتد على مساحة مستطيلة، كما تهيمن عليها الألوان الشتوية الداكنة. وتنقسم إلى قسمين: الأول مخصص للنوم، فيما يبدو الثاني معدّ لغرض الوجبات الخفيفة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع