الجمال الذهبي مع Dior في الأعياد

20 صور

صمم Peter Philips في عيد الميلاد هذا لعام 2015 مجموعة ثمينة لبطلة الأيام المعاصرة: تشكيلاتٌ من الذهب ضمن أسلوب جديد معبر عن الرفاهية من قبل Dior. إنها رفاهية ناعمة و مختلفة قليلا و غامضة, تحتفل بتلألأ لون الفولاذ, ذلك المعدن النبيل. و لقد قرر مدير الابداع و التصوير لدى فرع Dior للمكياج أن يجمع بين الذهب و اللون الرمادي الايقوني عند Dior و أن يضيف تباينا بين لوني العاج اللامع قليلا و البلاتين و بين لوني الأحمر الأبدي و الفوشيا.
لقد اختلط الجمال المتوتر مع الذهب حيث نجد أن لوني الأرجواني الغامق و النحاس يقفان وجها لوجه مع الأصبغة الخفيفة للأخضر المتألق الضارب على الرمادي و لون القرنفل الطفولي.
تزدهي علبةُ الألوان الساحرة هذه بمظهر فاتن للغاية فهو يبعث على البهجة كما تعيد تفسير مكياج عيد الميلاد ثانية و المتواجد في الاسلوب الذي يتبعه شارع Montaigne.

تألق الذهب (Reflets d'or)
إنها ثنايا مثيرة و إشراقة يمتلكها اندفاع متجانس له وميض ذهبي ساحر. فهذا المستحضر الذي يُعتبر أكثر من بودرة فقط, هو شيءٌ من الرغبة يتواجد في راحة يدك. و يحتوي "Diorific State of Gold" في علبته الثمينة على بودرة مزينة بشعار تم اكتشافه في سجلات Dior, فهو عبارة عن خطوط متعرجة تزود بنية البشرة بطاقة نشطة. و له تدريجتان بلوني البيج المترف (Luxurious Beige) و القرنفلي الفاخر (Sumptuous Pink) تتمتعان بوميض يقوي بنية البشرة فيغطيها بغطاء رقيق. و تحمل حركات الفرشاة معها لتقاطيع وجهكِ و الأماكن المكشوفة عند كتفيك لمساتٍ مشرقة فتمنحها توردا رقيقا على الفور.
لقد حاز هذا التصميم المتجانس على كل من شعورٍ بالعراقة و إطار عصري من دون أدنى شك بالإضافة إلى تركيبته المستديرة و حرفي CD المشهوران عالميا و اللذان يزينانه.
مستحضر "Diorific State of Gold" بودرة متجانسة من وميض الذهب بتدريجاتها 001 Luxurious Beige و 002 Sumptuous Pink.

قبلة مخملية (Velours à fleur de lèvres)
لم يسبق أبدا لأحمر شفاهٍ مَتْ من ماركة Dior في الماضي أن أظهر لونا كهذا اللون الذي يتمتع بإشراقة لا تتلاشى أبدا. فالشفاه تبدو كما لو أن الضوء قد غمرها و ألوان الأصبغة تنطلق من البشرة... و يوفِّق أول أحمر شفاه مَتْ "Diorific Mat" و الذي يسهل وضعه بين الطريقة الأكثر بساطة للمسات البودرة التي تدوم لفترة طويلة و بين الضياء الاستثنائي بالإضافة إلى طبقة دائمة من التدرجات المخملية المتألقة. فهو بتركيبته الأكثر روعة و نقاوته و شفافيته, يمتاز ببودرةٍ مبتكرة لها لون ناعم على نحو رائع. و تحتوي تركيبته التي تم تعزيزها من خلال إضافة ثلاثة زيوت مغذية على قوة مرطبة تمنح لمسته المتميزة بلون "المت" تألقا و راحة لا مثيل لهما.
ضعي على شفتيك خطا من التدريجات اللونية الست "Manifesto" إنطلاقا من لون الورد الخشبي و وصولا إلى الأحمر الكلاسيكي و هو اللون المفضل لدى السيد Dior. و إنطلاقا من اللون المخملي المجرد إلى لون الخوخ المتوهج مضيفة بذلك قوة لجمالك. و إنطلاقا من القرنفلي النضر إلى الفوشيا و هو لون قرنفليٌ قوي بالفعل لأنه يزيد الإثارة لأي إطلالة كانت.
إنها علبة جميلة تتلاءم مع أهوائك و طباعك المختلفة و تُستعمل لإطلالات المكياج التي تقومين بها لعينيك و التي تُعتبر رائعة أو كلاسيكية أو تلك المستخدمة في دور الأزياء لكنها أنيقة على الدوام.
"Diorific Mat" أحمر شفاه بلون مخملي.
خفة و أناقة: 430 Radieuse و 540 Magique و 590 Troublante و 580 Fascinante و 770 Fantastique و 750 Fabuleuse.


يتلألأ العاج و الأرجواني الغامق و الرمادي الضارب على لون الأخضر, كل هذه الألوان على تماسٍ مع لون المعدن...
يعطي Dior بمناسبة عيد الميلاد لجامعي علب المكياج هديةً من علبتين: المجموعة الذهبية و التي تدعى "The Star of the State of Gold Collection" و هي علبة من خمسة ألوان تتخذ لنفسها نفس الشعار الساحر و تتميز باحتوائها على ألوان غير مسبوقة لها تدريجات مخففة و أخرى متوهجة.
و في قلب علبة "Eternal Gold" يتلألأ لون الأبيض الذهبي الشاحب إلى جانب لونٍ رمادي أرجواني و أسودٍ متألق ليُبرز عينيكِ في حين أن لون البيج السماوي و الرمادي الخفيف الضارب على الأخضر يُبرز أهداب العينين من خلال استعمال أقلام شمعية متألقة.
أما علبة الـ "Blazing Gold" الجريئة و المثيرة للخيال فهي تخفق بقلب عارٍ له لون الكريم الذي ينبض بلون الكستناء المجمدة و الفحم المتلألأ و لون الأحمر الأرجواني الداكن ليثير العينين و ليُبرز لون حدقة العينين.
علبة "5 Couleurs State of Gold": 576 Eternal Gold و 886 Blazing Gold .

أظافر مرصعة بالجواهر (Parure d'ongles)
تختص مجموعة عيد الميلاد هذه بكل ما يتعلق بالزينة و الصفاء المفرط و أقصى درجات الانوثة. فمن خلال ذلك اللمعان المميز يحوّل طلاء "Diorific Vernis" أظافرك إلى جواهر قد تم الاعتناء بها. و يُعتبر طلاء الأظافر "State of Gold" كنزا تم اكتشافه من لون البلاتين اللامع و الذهب المتألق. فهو مصنوع من أنقى المواد الأولية و يوضع على الأظافر كالمجوهرات من خلال ضربات خفيفة و ذلك باستعمال الفرشاة. و تبدي مجموعاته لهواة تجميعه أربع تدريجات لونية منه. فللحصول على نعومة مميزة أطلق لون الخوخ الغامق أثرا له في مستحضرٍ باسم "Mystère" أما اللون الأحمر فمَنَحَكِ مستحضر "Passion".

على ضوء القمر (Clair de Lune)
يُنير مستحضر "Diorshow Fusion Mono" الذي يشبه احمرار الشفق و تلألأ المعدن المتوهج و وميض التألق المتعدد الأوجهْ العينين بومضة من الضوء و يقوي الأصبغة اللونية القريبة من لون المعدن الأصفر من خلال تدريجتين تشكلان مجموعة عيد الميلاد المميزة: مجموعة "Moonlight" من لون البلاتين الرائع و مجموعة "Blazing" من العنبر بلون القرنفل. إنه فيضٌ مع مزيج من أصبغةٍ بلون اللؤلؤ تشبه الألعاب النارية في غطاء رقيق لامع.
مستحضر "Diorshow Fusion Mono": 031 Moonlight و 631 Blazing.
حمرة الوجه كما لو تمت حياكتها بالذهب (Un Blush Comme cousu d'or)
يجعل اللون القرنفلي الوجنتين ملساء الملمس و تُزهر الإثارة مع الضوء القادم من الفرشاة كما لو أنها تصنع اللون النقي و الشفاف الذي يتمتع به "Diorblush". فها هو اللون القرنفلي و قد ترصع بوميض الذهب أو بلون الخوخ المتألق الذي يأسر الأضواء.
Diorblush: 866 Rose Sublime و 869 Precious Peach.


لعبة المرايا (Jeu de Miroir)
يطلق مستحضر "Dior Addict Gloss" من قلب هذا اللون الاستثنائي لمعان مرآته في تدريجتين: الأولى بلون البيج مع وميض معدني و الثانية بلون الأحمر الأرجواني الذي يصدر عنه كل التَميُز فيتركان أثرهما الجذاب على إطلالة المرأة الحرة في العيد و التي لا تحب شيئا أكثر من أن تلعب مع الأسلوب.
مستحضر Dior Addict Gloss: 322 Sparkle و 972 Cult.