بالفيديو: أرملة سعيد طرابيك تتهم إبنه من زواجه الأوّل بقتله

2 صور

أعربت الممثلة سارة طارق أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك الذي توفي قبل يومين، عن حزنها بسبب السخرية التي تعرضت لها بعد وفاة زوجها، وتلميح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها السبب في وفاته، وأنها "قضت عليه" بسبب تناوله للمنشطات الجنسية، وهو ما نفته سارة في مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج "العاشرة مساءا"قائلة: "أقسم بالله العظيم أن سعيد لم يتناول أي منشطات لأني كنت أخاف عليه حتى من خيالي".
وقالت سارة إنها كانت تحبه بصدق، ولم تكن تعلم أنه يعاني من مشاكل في القلب، وقالت إنه اعترف لها أنه يعاني منه منذ 15 عاماً، فعرضته على طبيب أكّد لها أن الشرايين في حالة صعبة بسبب الإهمال، لأن سعيد كان يكره فكرة الذهاب إلى طبيب.
وأشارت سارة إلى أن سعيد أصيب بغيبوبة في آخر أيامه، ولم يكن يتعرّف على أي أحد سواها، إلا أنه قبل الوفاة مباشرةً لم يتعرف حتى عليها.
وقالت سارة ان ابنه يوسف من زوجته الأولى هو من تسبّب له بالجلطة، بعدما خدعه ليوقع على ورقة على أساس أنها خاصة بتسديد اشتراك الانترنت، إلا انه إكتشف إن توقيعه كان على إيصال بمبلغ مليون و950 الف جنيه، فأصيب من وقتها بجلطة، وكان مصدوماً لأن ابنه خدعه بحسب سارة.

شاهدوا مقابلة سارة طارق مع وائل الأبراشي