الهاتف الذكي بيد ضيوفك قد يفسد زفافك!

4 صور

لم تعد آداب حفل الزفاف متعلقة فقط بما سترتدينه أو الهدية التي ستحضرينها، في العصر الذي لا تفارق فيه الهواتف أيدينا، حيث كل تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي متاحة. إليك ما يجب فعله والامتناع عنه حين تدعين إلى حفل زفاف، ابذلي جهدك كي لا ترتكبي هذه الأخطاء الرقمية في حفل الزفاف، أو في الأيام التي تسبقه:

تابعي أيضاً:تكاليف إضافية في ميزانية زفافك انتبهي لها!

*لا تضعي الكثير من الصور على انستقرام وسناب تشات عن الحفلة التي تسبق الزفاف. أبعدي هاتفك واستمتعي بالحفلة. تفاعلي مع صديقاتك وليس مع الهاتف.عندها، لن ينتاب العروس القلق من أن ترى عمتها أو حماتها هذه الصور مثلاً!
*لا تفسدي يوم الزفاف. إذا صدف وحصلت على صورة للعروس في ثوب الزفاف قبل الحفل، لا تبادري إلى نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي إلا بعد انتهاء الحفل، خشية أن يراها العريس، وإلا تكونين قد أفسدت الأمر. دعي المدعوين يرون العروس لأول مرة في حفل الزفاف. وحين تحصلين على الإذن بنشر الصور، لا تنسي استخدام الهاشتاغ للزوجين لكي يتمكنا من رؤيتها.
*لا تستخدمي فلاش الهاتف أو الكاميرا لالتقاط الصور خلال الحفل. فالفلاش الوحيد الذي يجب أن يلمع حينها هو فلاش الكاميرا الخاصة بالمصور الرسمي للحفل. وتأكدي أنه سيحصل على أفضل الصور. لذا، ضعي هاتفك جانباً. ولكن، إذا شعرت أن هناك صورة يجب التقاطها، فاحرصي على إطفاء الفلاش وجعل هاتفك صامتاً. (وإذا طلب العروسان من المدعوين عدم استخدام هواتفهم فاستمعي لهما. فليست وظيفتك توثيق حفل الزفاف، لذا احترمي رغبتهما).
*لا تدعي هاتفك يصبح مصدر إلهاء. وبدلاً من نشر الصور على انستقرام وقضاء الوقت في كتابة تعليقات عليها واختيار مرشح الصور، استمتعي بالحفل وانتظري حتى اليوم التالي. فقد دعاك العروسان إلى يومهما الخاص، لذا عيشي اللحظة وانتظري حتى تعودي إلى المنزل لتقومي بتحميل الصور.

سيعجبك أيضاً:

خططي بنفسك لزفاف فخم لا ينسى

قبل زفافك بشهر: تحققي من هذه الأمور!

أجدد أفكار ترقيم طاولات الضيوف