الياس الرحباني تعليقاً على الحملة المصرية ضدّه:نعم نسيت اسم عبد الحليم العتب على العمر

3 صور

لم يتمالك الموسيقار الياس الرحباني نفسه ونحن نخبره أن ثمّة حملة يشنّها ضدّه فنانون مصريون لأنه نسي اسم عبد الحليم حافظ في برنامج "ستار أكاديمي" مساء الجمعة الماضية.
أخبرنا أنه بات ينسى حتى أسماء المقربين منه، "العتب عالعمر" وقال "قصدت طبيباً وأخبرته أنني أنسى كثيراً وطلبت منه أن يساعدني أو يجد لي علاجاً، أحياناً أنسى أصدقائي المقربين ويلزمني بعض الوقت لأعود وأستحضر أسماءهم".
وتابع "على المسرح، كان المشترك يغني بإحساس، أردت أن أعطيه قيمة مضافة بمقارنته بإحساس عبد الحليم، خانتني الذاكرة كما تفعل بالعادة فأخبروني أن الأغنية لعبد الحليم، ببساطة هذا ما جرى".
نخبر الأستاذ الياس أن ثمّة من اعتبر أنه يقلّل من قيمة عبد الحليم ويتجاهل تاريخه يجيب غاضباً "عيب هذا الكلام، منتهى العيب".
ويتابع "عبد الحليم وعبد الوهاب وفريد الأطرش كانوا دائماً في بيتنا، كانت علاقتنا بهم علاقة أهل عيب هذا الكلام".
وذكّر الرحباني بتاريخ عائلته العروبي، تاريخ تجاوز حدود الوطن لتصبح كل الأوطان العربية وطنه، قال "بيني وبين عبد الحليم عشرة عمر، وكنا اتفقنا على أن أقدم له ألحاناً جهزتها إلا أن المنية سبقتنا فرحل عبد الحليم قبل أن تبصر الأغاني النور".
واستغرب الرحباني كيف أن البعض ينسف تاريخه ويصل إلى حد الإهانة، لمجرد أن ذاكرته خانته على الهواء، وينهي قائلاً "الله يسامحهم".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"