في ماراثون حملة "حلوين من دون سكر" حضور جماهيري فني واجتماعي وطبي

5 صور

في تمام الساعة الرابعة من 26 نوفمبر، تجمع فريق "سيدتي" و"الجميلة" في حديقة "أم سقيم" بدبي، للمشاركة في ماراثون أطلقته حملتهما "حلوين من دون سكر"، بعد التسهيلات التي أمدتهم بها بلدية دبي، من حيث تنظيم هذا التجمع الحيوي الرياضي. بكل حرية.
شارك في هذا الماراثون الصحي، عدد من أهالي الفريق، ومجموعة من الأطفال، الذين استوعبوا معنى أن يصاب الطفل بهذا المرض، وتكلموا بعفوية عن رغبتهم باتباع حياة صحية.
كما شارك في الماراثون عدد من الداعمين لمكافحة مرض السكري، ومنهم الفنانة نسرين طافش، التي شكرت "سيدتي" على حملتها "حلوين من دون سكر"، وأبدت إعجابها باسم الحملة، وعلّقت: "أتمنى من كل المجلات العربية القيام بهكذا حملات، التي تدعم صحة المرأة والمجتمع".
اختصاصي الأسنان الدكتور مجد ناجي، كان من المشاركين في الحملة، وتحدث على هامشها عن المخاطر الكبرى، التي يتسبب بها هذا المرض، على جسم الإنسان، تلك المخاطر التي توقف وتيرة الحياة، ما يؤثر على الحياة المجتمعية، والاقتصادية، وتابع: "من هنا يأتي دعمنا ومشاركتنا لحملة "حلوين من دون سكر"، التي تقوم بها "سيدتي"، والتي عودتنا دائماً على مثل هكذا حملات".
الإعلامية عزة زعرور، والإعلامي علي الغفيلي، كانا في مقدمة المشاركين في ماراثون هذه الحملة، وقد عبرا عن دعمهما وحبهما للمشاركة في كل الحملات التي تطلقها "سيدتي" وقال الغفيلي في لقائه معنا: "نشعر بالراحة عندما تطلق "سيدتي" أي حملة، فهي تطلقها دائماً في الزمان والمكان المناسبين، فقد كثر الحديث، هذه الأيام، عن هذا المرض، والمؤسف أنه سيكون السبب السابع للوفاة في عام 2030. لكل هذه الأسباب ولأننا من عشاق "سيدتي" نحن هنا".
مصممة الأزياء منال عجاج، كانت من ضمن المشاركين، وتحدثت عن أهمية أن تتمتع المرأة بصحة جيدة، حتى يليق بها كل ما يتعلق بالموضة، وعلّقت: "أشكر "سيدتي"، التي توجه رسالة هذه الحملة، إلى كل النساء، فصحة العائلة تكون جيدة إذا كان أسلوب حياة الأم صحياً".