مدير جروب على "الواتس أب" يزوج ابنته لعضو بالجروب لإثبات مصداقيته

2 صور

لم يجد مدير جروب بالواتس أب طريقةً لإثبات ما يؤمن به من أفكار وذلك عندما تم طرح موضوع تعدد الزواج ليدخل جميع الأعضاء في نقاش إلا أن يوافق على زواج ابنته بأحد الأعضاء.
وفي التفاصيل كما ذكرها مصدر لصحيفة الوطن واصفاً كيف تطور أمر المناقشة من خلال برنامج الرسائل الفورية "الواتس أب" حيث إنّ مشرف الجروب دخل في نقاش مطول مع زملاء العمل، وقال أحد الأعضاء إنه لا مانع لديه من التعدد إذا وافق مشرف الجروب على تزويجه ابنته، فلم يجد الأب سبيلاً لمواجهة رأي العضو إلا بالموافقة على تزويجه ابنته الجامعية، مضيفةً عندما أبلغ الأب ابنته بالأمر لم تجد هي أيضًا مفرًا فوافقت كي لا تضع والدها في موقف محرج مع أصدقائه.
وأوضح أحد أعضاء الجروب أنه لم يكن يظن أنّ النقاش عن تعدد الزوجات في جروب الواتس أب سيتحول إلى خطبة، حيث فوجئت بطلب زميلنا الزواج من ابنة مشرف الجروب، مشيرًا إلى أنّ الزميل أكد له تحديد موعد عقد القران.
يشار إلى أنّ قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، التي عقدت مؤخرًا في إمارة دبي أفادت بتقرير حول وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي تضمن معلومات عن أكثر خدمات التواصل الاجتماعي استخدامًا من قبل السعوديون لتصل نسبة استخدامهم لبرنامج الواتس أب والفيس بوك إلى
81%.