Salma Hayek تناشد الفرنسيين دعم وطنها لبنان

8 صور

إستضافت قناة TF1 الفرنسية النجمة المكسيكية، اللبنانية الأصل، Salma Hayek ضمن برنامج Là où je t'emmènerai، الذي يستضيف في كل حلقة شخصية عالمية تلقي الضوء على بلد من العالم، حيث أخذت الضيفة المشاهدين الفرنسيين إلى لبنان، بلد أجدادها الذي زارته للمرة الأولى في إبريل/ نيسان الماضي، لتعرّفهم على جوانب مختلفة من البلاد، من موارده الطبيعية الى جمال وتكوين تضاريسه الربّانية، حيث قالت: " الوديان في لبنان جميلة بشكل لا يصدق. فعلى الجانب الأول يمكنكم أن تروا البحر وعلى الجانب الآخر، ترون الثلج. 
 

أضافت Hayek ، التي طلبت التضامن قبل أسبوعين مع لبنان، كما فرنسا، في إثر الأحداث الأليمة التي طالت البلدين:

"مشكلة البيئية حقيقية ولن تُحلّ إلا من خلال العمل معا، حيث سوف ننقذ بها العالم، والأهم من هذا كلّه، الحفاظ على السلام ".

في لقاء مغاير، كشفت النجمة العالمية عن إنسانية إبنتها Paloma Valentina Pinault، التي تعمل على إطالة شعرها لتدعم مرضى السرطان. إبنة Salma ذات الثمانية أعوام، والتي نجت قبل أشهر من محاولة اختطاف، تحذو حذو أمها في العمل الإنساني التي لطالما اشتهرت به النجمة السمراء المعروفة بأعمال الخير.


وكانت النجمة، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، قد وضعت صورة لطفلتها عبر موقع إنستقرام، وظهر شعر Paloma وقد وصل إلى خصرها، مرتدية أكسسواراً للشعر على هيئة أذنيّ قطة.
يُذكر أن فالنتينا هي إبنة Salma Hayek الوحيدة من زوجها الملياردير الفرنسي Francois Pinault.

سلمى حايك تطلب الصلاة للبنان

 

فيديو Salma Hayek تتكلم عن لبنان

 

 

 
 























































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"