السعودية تشتعل فرحاً بعودة جوري الخالدي

4 صور

أخيراً وبعد أكثر من 12 يوماً من حبس الأنفاس والتوتر والانتظار، أسدل رجال الأمن السعودي الستار على قضية اختطاف الطفلة جوري الخالدي بالقبض على الخاطف بعد مداهمة شقة في حي أشبيليا شرق الرياض، والعثور على الطفلة برفقة خادمة أثيوبية.


ونالت قضية اختطاف جوري خلال الأيام الماضية تعاطف وتفاعل أبناء المجتمع كواحدة من أهم القضايا المثيرة التي شغلت الرأي العام السعودي، كما كان لخبر الإعلان عن العثور عليها مساء الأمس وعودتها لأحضان والديها أصداء واسعة، حيث تنفس الجميع الصعداء، وعمت حالة من السعادة الغامرة المجتمع السعودي، في تظاهرة حب وتكافل فريدة ، كما اشتعلت قنوات التواصل الاجتماعي فرحاً وحمداً لله وشكراً لرجال الأمن البواسل الذي تمكنوا من إعادة البسمة والطمأنينة للجميع .


ولم تخلُ الرسائل من علامات الاستفهام وتكهنات البعض عن جنسية الخاطف الذي تضاربت الأقوال حوله وحول أسباب إقدامه على ذلك، فيما أجمعت الأغلبية على ضرورة معاقبة الجاني بعقوبة رادعة .


"سيِّدتي نت" رصد لكم جانباً من هذه الفرحة التي عمت مواقع التواصل :
فكتب محمد فهد الحارثي mfalharthi عبر هاشتاق # جوري الخالدي: "الحمدلله على سلامة جوري الخالدي .شكرا رجال الأمن .عذا التفاعل العفوي من الناس يكشف أصالة وطيبة مجتمعنا .حمى الله شعبنا ودولتنا من كل شر" .


وغرد خلف ملفي في هاشتاق آخر بعنوان #جوري _ الخالدي _ تختطف:"اللهم لك الحمد والشكر على سلامة جوري ..تهانينا القلبية لوالديها وذويها وشكرا لرجال الدولة" .


وغرد نجيب الزاملم ‏@NajeebZamil : "أنا أنام الليلة قرير العين بعودة جوري التي عصرت قلوبنا حزنا بعودتها لأمان والديها ...ألا فلا نامت أعين الخاطفين" .


وكتب فراس بقنة@FMB4: "بما أن قضية جوري الخالدي أفزعت وأحزنت المجتمع بأكمله فأتمنى أن يكون عقاب الخاطف عبره لغيره ورادعا لهم" .


وقال فهد عافت @fahadaafet1عبر تغريدة له: "يالله ما أرحمك وما أكرمك وما أعظمك أكرمتنا بعودة ابنتنا جوري الخالدي وأكرمتنا برجال امن لا يعرفون بأسا ولا مستحيلا ..اللهم لك الحمد" .


أمل الشاطري ‏@_aa101 translation: "الحمدلله وحده على العثور على هذه الطفله .مصاب اهلها مصابنا جميعآ #جوري_الخالدي لابد من العقوبه الصارمه لمختطفها مهما كانت اسبابه ليكن عبره