أهم انفصالات مشاهير بوليوود في 2015

7 صور

لم يعد يقتصر الانفصال بين الثنائيات على الناس العاديين غير المعروفين، بل أصبح منتشراً بشكلٍ غير متوقع بين أوساط المشاهير، في المجالات كافة.

وقد شهد هذا العام موجة كبيرة من الانفصالات، التي طالت مشاهير بوليوود، على غرار ما حصل من انفصالات لدى مشاهير العالم لعام 2015.

وبناءً عليه، نلقي الضوء، في هذا التحقيق، على أهم انفصالات مشاهير بوليوود لهذا العام:

Gulzar& Raakhee: بعد زواج دام سنوات انفصل الكاتب الهندي Gulzar عن نجمة بوليوود Raakhee نتيجة مشاكل مهنية عديدة بينهما، بسبب تفضيل Gulzar النجمة Sharmila Tagoreعلى زوجته لأخذ دور البطولة في أحد أفلامه.

 

Dimple Kapadia & Rajesh Khanna: قصة حب قوية عاشها الثناثي Rajesh Khanna و Dimple Kapadia إبنة الـ16 عاماً وتكللت هذه العلاقة بالزواج عام 1973، حيث شكّل زفافهما حدثاً كبيراً في الوسط الفني. لكن حسب قول Dimple: "حياتنا العاطفية بدأت تنهار من اليوم الأوّل لزواجنا." وبالفعل حصل الانفصال عام 1982 لكنه لم يكن رسمياً حتى هذا العام.

 

Randhir Kapoor&Babita: وهما عائلة نجمتي بوليوود Kareena وKarishma Kapoor، تزوجا عام 1971 لكن الخلافات بدأت بينهما بعد إدمان Randhir على الكحول إلى أن انفصلا عام 1988، لكن الطلاق لم يحصل رسمياً إلا هذا العام.

 

Mahima Chaudhary & Bobby Mukherjee: اعلنت نجمة بوليوود Mahima Chaudhary زواجها على Bobby Mukherjee عام 2006 في حفل زفاف بسيط، لكن انفصالهما غير الرسمي أعلن عام 2011، وحصل الطلاق هذا العام رسمياً.

 

Om Puri&Nandita: شكّل انفصال هذا الثنائي صدمة للجمهور بعد اتهامه إياها بالخيانة، ونتيجة العديد من المشاكل العائلية التي انتهت بالتعنيف المنزلي، فقررا الانفصال والطلاق نهائياً، بعد ان وصلا إلى طريق مقفلة بينهما.

 

Sangeeta Bijlani& Mohammad Azharuddin: بعد زواجهما عام 1996، أنجبا ولدين، لكن الشائعات طالت Sangeeta حول علاقة عاطفية تجمعها بالنجم Salman Khan، إلا أن المشاكل بدأت بين Sangeeta وMohammad Azharuddin إلى حين انفصالهما.

 

RanvirShorey&Konkona Sen Sharma: بعد زواج دام لخمس سنوات، جاء نتيجته طفل ذو 4 سنوات، قرر الثنائي Ranvir&Konkonaا لانفصال من دون ذكر الأسباب، على أن يبقيا صديقين.

 

من بوليوود هؤلاء النجوم حققوا الصدارة على مواقع التواصل

 

 
 

































































































































































































 
 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"