الحوت 2016 :19 شباط ـ 20 آذار الإنعطاف الكبير!


عاطفياً: يتعزز سحر وجاذبية العازبة التي تسعى طوال السنة إلى التخلص من وحدتها ومن رواسب علاقاتها السابقة وتحاول إقامة علاقة عاطفية جديدة فتنفتح بسهولة على الآخرين وتكثّف لقاءاتها، وقد تجد ضالتها وتقرر الإرتباط الرسمي مع بداية الخريف. يحتاج قلب المرتبطة المليء بمشاعر الحب والحنان إلى الإحساس بمزيد من الثقة والإطمئنان في علاقتها بشريكها وتحصل على مبتغاها مع بداية الصيف الذي يتيح لها تمضية مزيداً من الأوقات برفقته. ينصحك الفلك بالتوفيق بين عملك ومتطلبات شريكك.

مهنياً ومالياً: يعدك الفلك بالإستقرار والنجاح وبتزايد المسؤوليات والإستثمار على مسارك المهني، وبرغم العراقيل وحالات الشك والتردد التي قد تنتابك أحياناً فإنك ستحصلين في النهاية على التعويض المعنوي والمادي الذي تستحقينه. ثقي بنفسك وبمقدرتك وتجنبي الغوص في تفاصيل قد تحيد بك عن مسارك الأساسي. ينبهك الفلك إلى ضرورة توضيح رؤيتك لمسارك المالي ويحثك على تغيير نهجك السابق تجنباً لإنحداره المفاجئ، كما ينصحك بعدم التردد في طلب المساعدة إن احتجتها أو في استشارة المقربين منك.

صحياً: تتمتعين بصحة جيدة ويمدك الفلك مع بداية السنة بقوة استثنائية تحميها من التراجع، لكنك قد تشعرين بالتوتر والعصبية مع بداية الربيع جراء التعب الذي يحل عليك فجأة فلا تهملي ممارسة تمارين الإسترخاء حتى الصيف الذي يتيح لك مجدداً تعبئة طاقاتك.