توقعات الأبراج العاطفية لـ عام 2016

4 صور

إخترنا أن نعرفك اليوم إلى توقعات برجك العاطفية لعام 2016. فماذا يخبىء المستقبل لبرجك زواج، إنفصال ؟
الحمل
يرعاك كوكب الحب مع بداية السنة فيسود الإنسجام والوئام والتوازن مسار حياتك العاطفية وتستمر الأجواء الجيدة في التخييم على مدارك. أما خالية الفؤاد التي تكثّف لقاءتها بحثاً عن الحب فلن تجد ضالتها المنشودة قبل الصيف.
الثور
تسعى العازبة إلى إقامة علاقة عاطفية جادة تيح لها بناء عائلة لكنها تكتشف أن الحبيب الذي تلقاه أواخر نيسان غير مؤهلاً او جاهزاً لذلك وقد تعيش بسرية قصة حبها وتنتظر حتى الخريف لإيجاد التوازن المطلوب.
الجوزاء
تتمتع علاقتك بالشريك هذه السنة بالتواطئ التام فيسود بينكما الإتفاق والتفاهم وتعملان معاً على إجراء التغييرات التي تؤدي إلى تحسينها، وقد تجد العازبة الحبيب خلال شهر آذار.
السرطان
يعزز الفلك مع بداية السنة العلاقة الجيدة بينك وبين شريكك العاطفي لكنه أيضاً يفاقم المشاكل بينكما في حال كانت موجودة وينصحك الفلك بأن لا تسمحي لإنشغالاتك المهنية بالنيل من دينامية حياتك الخاصة ومن إهتمامك بالشريك.
الأسد
يؤمن لك الفلك الثبات والإستقرار على مسارك العاطفي ويحمي علاقتك بالشريك التي تتعزز بمشاعر الحب المتبادلة وخاصة في النصف الأول من السنة حيث قد تجد العازبة شريكاً لحياتها.
العذراء
يعود الحب بقوة إلى حياتك العاطفية وتعيشين فترات مشوقة ومليئة بالمشاعر الحارة والتواطئ مع شريكك العاطفي، وينصحك الفلك بتغليب الحوار في تعاملك معه وبالتعبير دون خوف عن ما في قلبك كي لا تقعي في سوء الفهم المتبادل.
الميزان
ينير الحب دربك في الفصل الأول من السنة فيحل التواطئ والإنسجام على علاقتك بشريكك العاطفي الذي تشعرين بحاجة أكبر إليهمع بداية الربيع وتطالبينه بإظهار المزيد من مشاعره ومن إهتمامه بك، كما أن العازبة تجري في أيار لقاء عاطفياً حاسماً.
الحوت
يتعزز سحر وجاذبية العازبة التي تسعى طوال السنة إلى التخلص من وحدتها ومن رواسب علاقاتها السابقة وتحاول إقامة علاقة عاطفية جديدة فتنفتح بسهولة على الآخرين وتكثّف لقاءاتها، وقد تجد ضالتها وتقرر الإرتباط الرسمي مع بداية الخريف.
الدلو
الحب والحنان المتبادلان يخيمان إبتداء من منتصف شباط في سماء حياتك العاطفية بعد مرحلة من سوء التواصل وانعدام التواطئ في علاقتك بشريكك التي تقوى وتتجدد ويطغى عليها الإنسجام والحوار البنّاء والجدية. يحمل الربيع للعازبة فرصة عاطفية جيدة وقد تستكمل بعض المواليد قصة حب سابقة.
الجدي
تهتمين مع بداية السنة بتطوير حياتك العاطفية وعلاقتك بشريكك فتعبرين عن مشاعرك بحرية، وتتخلى العازبة عن وحدتها التي باتت تزعجها. مع الربيع يسود الإستقرار والإنسجام حياتك الزوجية وتعود إليك الثقة والسلام الداخلي الذي لم تشعري به من قبل.
القوس
تعتريك مع بداية السنة رغبة فعلية بإحلال الثبات والإستقرار على علاقتك بشريكك، كما قد تفكر العازبة جدياً في الإلتزام الرسمي بالحبيب.
العقرب
يمدك الفلك بالشغف والحيوية للدفاع عن معتقداتك العاطفية وتبدين متأهبة للرد على متطلبات ورغبات شريكك الذي يثق بك ويعتمد عليك، فيطغى اللطف والحنان على تعاملك معه.

سيعجبك أيضاً:

عهود عاطفية تبادلاها سنة 2016

5 مجاملات تساعد على التعبير عن مشاعركما

اختبار: 5 أسئلة تحدد علاقتك بالشريك!