ماغي فرح -برج الجوزاء 2016: من21 أيار(مايو) إلى21 حزيران (يونيو)


عودة حب قديم، ورقم الحظ 5، وأفضل الأيام الأربعاء


إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاع كثيرة، وتُفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع، وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً، ابتداءً من شهر أيلول (سبتمبر)، وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك. قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات، تكون دقيقة جداً، أو بأوضاع صحيّة مفاجئة، أو عملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك، توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية، يجب أن تُعالج بحكمة. أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول (سبتمبر)، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن، فتستفيد من دعم "جوبيتير" لك، وتحصل على أخبار جديدة، وتحقق أرباحاً في الاستثمارات، وتنال حظّاً يرافق خطواتك. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه، أو تبرع في مجالات فنّية. تشعر بأنّك تبلغ حالة النضج فجأة خلال هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك، وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لمن حاول استغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تحقق شعبية كبيرة، وتجد ضالّتك أيضاً في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، حين يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.


برج الجوزاء على الصعيد المادي:
تعيش الوهم بأن الأموال تأتي بسرعة وعن طريق المغامرة، وتفكّر في الأيام الأولى من العام في اتخاذ خطوات من أجل الربح السريع، عن طريق المجازفة، وبمال أنت بأمس الحاجة إليه، إذ تتأثر برأي أحد الأشخاص المقربين، وتندفع إلى القيام بعملية تجارية بقصد الربح، ومن دون حساب الظروف الكاملة. عليك الحذر حتى لا تبدّد أموالك، والأفضل القيام بعمل مدروس يؤدي إلى نتائج مضمونة، لأنك أمام فرصة هامة في نهاية العام لتحسين وضعك المادي من دون اللجوء إلى المغامرة.


برج الجوزاء على الصعيد المهني:
ستكون سعيداً بتلقّي عرض عمل جديد ومغرٍ، وفيه آفاق أوسع من العمل الحالي؛ وعليك أن تدرس العرض بشكل متعقّل وسريع، وأن تكون حريصاً في عملك، وفي التعامل الجيد مع الزملاء، في هذا العام، لأن هناك تغييراً ما سيحصل، وربما تتحمل مسؤولية جديدة في منتصف الشهر، فلا تضيّع على نفسك الفرصة. وإذا ضاعت، فهذا سيكون بسبب عصبيّتك وشكوكك وعدم تقديرك الجيّد للأمور.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) فسوف تشعر بالملل من الوضع الحالي، وتريده أن يتغيّر، وأنت غير قادر على إجراء أيّ تغيير، لأنّ القدر طبعاً هو الأقوى، فتنتابك فترة حنين إلى ماضيك الجميل، وتحاول الالتقاء أو الاتصال بحبيب قديم، من باب الاطمئنان، فيفاجئك بأنه يحنّ إلى مشاعر قديمة وجميلة، ويتمنى أن يرتبط بك. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ10 يونيو) فسيملأ سحر الحب حياتك بالتفاؤل والحيوية في هذا العام، وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كلّ شيء أمامك مشرقاً. وقد تجد في منتصف العام مفاجأة سارة وغير عادية، يعدّها الحبيب، وتجعل أجواء الحبّ ترفرف على علاقتكما العاطفية، وتكون في أحسن حال. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فلربّما تجد أن تجربتك السابقة بالحبّ تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعبة، إذا لم تكن قائمة على الوضوح. ولكنك لا تستطيع تعميم ذلك، لأنّ الحب الحقيقي سيكون أمامك في منتصف الشهر، وستعيش أمتع اللحظات مع الحبيب .
المتزوج: تكون في بداية العام عواطفك قوية، ولن يكون هناك تجاوب مناسب من قبل الشريك، بل سيكون في وادٍ وأنت في وادٍ آخر. هذا لا يعني أنّه سيء، و لكن عواطفه على موجة مختلفة عن موجة وقوة عواطفك. على كلّ حال، إذا وصل الأمر إلى مشكلة، فهذا سيكون مؤقتاً، وستتجاوزان هذه الفترة بفضل تنازل يقوم به الشريك. وربما تحصل بعض المشاحنات في الأشهر الأولى من العام، فتؤثر في أعماقك، وهذا أمر طبيعي، و يجب عليك أن تتقبل الأمور من دون حزن و من دون أن توجّه اللوم لأحد. واجه الشريك، وحاوره، وسيَفهم أن روحك رياضية، ولست ضعيفاً، وستعود المحبة والألفة إلى طبيعتها بعد منتصف السنة.

 

كارمن شماس - برج الجوزاء 2016: من21 أيار(مايو) الى21 حزيران (يونيو)