ماغي فرح -برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)


حظ ممتاز وعروض غير منتظرة ورقم الحظ 6 وأفضل الأيام الجمعة

كوكب الحظ "جوبيتير" يدخل برجك في 9 أيلول(سبتمبر) ليشكّل طالعاً جيداً مع "ساتورن" ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة، تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة. تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويستقطبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة. يحملك "ساتورن" إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك "أورانوس" بأشخاص غير عاديين، ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يدفعك كوكب "ساتورن" إلى خوض المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.

برج الميزان على الصعيد المادي:
في الشهر الأول من السنة تتجاوز بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة ،وفي منتصف العام تكتشف وجود أجواء ضاغطة على الصعيد المادي حيث تواجه وضعاً مادياً يحتاج للحل السريع وترفض الاتكال على الآخرين أو مساعدتهم وتصارع الأحداث لوحدك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك ، وتنتصر في نهاية العام بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك.

برج الميزان على الصعيد المهني:
تكون هذا العام أمام فترة ذهبية، وهناك احتمال قوي لتجد نفسك في عمل كنت تطمح إليه منذ زمن ، ستصلك في نهاية العام فرص جيدة في مجال عملك و ما عليك إلا أن تمد يدك و تأخذها فلا تكن كسولاً. استجمع كل طاقاتك كي يتحسن وضعك فأنت تستحق ذلك، لا تكن خيالياً واستعمل ديناميكيتك في التفكير و تذكّر أن من جدّ وجد.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:
العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر) تكون حائراً في اتخاذ قرار عاطفي مصيري، وينشط النقاش حول موضوع عاطفي مؤجل، وهذا سيأخذ من وقتك، ولن تقوم بالتفكير وحدك بل ستستشير أحد الأشخاص سواءً من أجل هذا الموضوع أو من أجل موضوع عاطفي آخر. وبنفس الوقت أقول لك أنك تستطيع أخذ القرار بنفسك لأن الحكمة لا تنقصك.أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) فمن المحتمل أن تشهد في بداية السنة لقاء على الصعيد العاطفي ليكشف بعض الحقائق المربكة، أو الاعترافات المذهلة، أو المواجهات العاصفة ، وفي منتصف السنة تستجد بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الحبيب إلى قمة التفاهم والنجاح فتزداد علاقتك العاطفية معه وضوحاً وشفافية وتتوج في نهاية السنة بقرار الارتباط . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر) فربما تنتابك في الشهر الأول من السنة رغبة قوية بأن تتحرر من الحب الذي تعيشه بدون أمل، وأن تنطلق لتعبث في كل المجالات متحدياً الواقع، ولكن في الشهر الثالث من السنة يجعلك الحبيب تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل معه فتعود للهدوء النفسي.
المتزوج: ربما تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام عدة أمور تتعلق بمصير الأسرة وسعادتها، بالإضافة إلى اجتماع عائلي لاتخاذ خطوات جادة لتأمين مستقبل أحد أفراد الأسرة ومساعدته باختيار الطريق السليم ، وفي الشهر الثاني تواجه جدلاً داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها ، عليك عدم الموافقة على الأمر الذي يتطلب أموالاً قد ترهقك ، أما في الشهر الثالث من هذه السنة فقد تكون أمام مفاجأة يعدها لك الشريك تجعلك في منتهى السعادة والامتنان.

 

كارمن شماس - برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)