ماغي فرح -برج الدلو 2016: من 23 كانون الثاني (يناير) إلى 19 شباط (فبراير)


مسؤوليات جديدة وأمنيات تتحقق ورقم الحظ 4 وأفضل الأيام السبت

تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة. تستريح من العناء أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.

برج الدلو على الصعيد المادي:
أنت تريد أن تتحرر هذا العام من عدة واجبات والتزامات مادية وتريد أن تحرك أموالك أو مدخراتك بشكل حر دون أن ترتبط بأي أحد أو بأي شيء، وهذا سيجعلك تصطدم مع أحد الأطراف المقربة إليك وسيضغط عليك محاولاً التأثير على مخططاتك المادية ولكن الحظ يرافقك حيث تستطيع إحباط مخططاته وتنهي الأزمة المالية التي تعرضت لها سابقاً وتحصل على فرصة ربح أو مكافأة مادية في منتصف العام، وتسير بخطوات سليمة ومدروسة لتحسين واقعك المادي معتمداً على خبرتك وتجاربك السابقة وتصعد سلم النجاح بقوة.

برج الدلو على الصعيد المهني:
قد تخضع لصعوبات متتالية ،عليك اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن التهور خاصة في الواجبات المهنية؛ لأنك تمر في بداية العام بفترة من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لتغير واقعك المهني مازالت على الطاولة تنتظر التنفيذ. عليك وضع خطة طموحة للقيام بتغيير جذري في المجال العملي والمهني معتمداً على أساليب جديدة ،وقد تضطر أو تفكر في البحث عن عمل جديد و سيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك .على كل حال، أنت لن تتراجع في عملك الحالي وستنجز مهامك، ولكنك لست مرتاحاً وقد تشعر بأنك مظلوم إلا أن كل شيء سينتهي لصالحك مع نهاية العام.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) حوار مع الحبيب حول موعد الارتباط ، لكنه يقدم عدة أعذار أهمها الظروف المادية وقد تفكر بروية بينك وبين نفسك عن وسائل إنجاح علاقتك العاطفية مع الحبيب ووصولها إلى قمة الحب وسيدلك قلبك وعقلك إلى ما يجب القيام به ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فتكون في بداية العام أمام أمر عاطفي يحدد مستقبل علاقتك مع الحبيب. ابتعد عن الانفعال وانظر بعقلانية لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك معه أذا أردت نجاحها واستمرارها أو صارحه بما تشعر من قلق نتيجة عدم وضوحه وتهربه الدائم من الارتباط ، لتضع الحلول لحالة الفراغ العاطفي التي تعيشها . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فافتح قلبك من جديد للحب القادم ولا تطيل النحيب على علاقتك العاطفية الماضية لأنك سوف تلتقي في الشهر الثالث من السنة بشخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلاً في نجاحها ووصولها إلى الارتباط ، فيستحوذ على تفكيرك واهتمامك.
المتزوج: غيرة شديدة في بداية العام تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة إيجابية تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي. وفي منتصف العام، تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى، أعطه الاهتمام الذي يحافظ على متانة علاقتكما العاطفية . وفي نهاية العام، ربما تكون غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيراً، اترك للشريك حرية التصرف.

 

كارمن شماس -برج الدلو 2016: من 23 كانون الثاني (يناير) إلى 19 شباط (فبراير)