كارمن شماس - برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)


عانى مولود برج العقرب من الأمرين خلال الثلاث سنوات الماضية فقد شهد خلالهم حالات طلاق أو تراجع مهني أو تغير عمل أو خسر أصدقاء أو عانى من مشاكل صحية.
هذا العام سيخرج مولود العقرب من هذا النفق المظلم وسيصبح تحت الضوء من جديد وسيحصد مكافآت على جميع الأصعدة بعد أن نجح بالمرور من الاختبارات الصعبة السابقة التي سببها له كوكب زحل.
سيكون لدى العقرب هذا العام صفحة جديدة ومفاجآت كبيرة ستكون على شكل مكافآت ولكن بشكل تدريجي على مدار السنة لأنه في مرحلة صعود من المنخفض السابق.
كارمن شماس منحت علامة 7 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
إذا كنت موظفًا قد تحصل على فرصة عمل أفضل أو ربما على فرصة عمل جانبي يخفف عليك الضغط المالي.أما إذا كنت تعمل عملاً حرًّا، فعلى الأرجح هناك ازدهار ملموس خلال الفترة الأولى من العام. ابتداء من 12 حزيران (يونيو) تتغيّر الصورة نوعًا ما،ولكنك ستبقى محط الأنظار لحصد المكاسب خصوصًا لمواليد تشرين الثاني (نوفمبر).

على الصعيد الصحي:
قد يسبّب زحل تراجعًا صحيًّا، لكن كن حذرًا أيها العقرب. لا تهمل أيّ وضع متقلّب، بل هذه هي السنة الأفضل للاهتمام بالصحة.استشر طبيبك إذا شئت، إذ يجب أن تكون في أحسن حالتك الجسدية.

على الصعيد العاطفي:
تنقّل المشتري في برج الثور سيوفّر لك الحظوظ القوية وستكون لصالحك حتى 11 حزيران (يونيو)، وتوقع الارتباط والزواج. أما نبتون في برج الحوت فيجلب لك علاقة مع شخص يعمل في مؤسسة صحية. قد تختلط بوجوه جديدة ومثيرة للاهتمام وتشعر بسعادة وارتياح.
المنجمين