كارمن شماس - برج الجدي 2016: من 23 كانون الأول (ديسمبر) إلى 22 كانون الثاني (يناير)


سيكون لدى مولود برج الجدي الكثير من الأسفار وهي سنة سينال فيه النجومية وخصوصاً في الجزء الثاني من العام. مولود الجدي هو من الأبراج القديرة وسينال هذا العام مراكز كبيرة نتيجة طموحه الكبير وعمله المتواصل. سيكون لديه دراسة أكثر، سفر أكثر وتكريم أكثر.سنة 2016 ستكون سنة مهمة للجدي وسيكون مرتاح على الصعيد الصحي والعملي والعاطفي وسيكون لديه أخبار مهمة جداً وتتغير أحواله العاطفية إلى الأفضل.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الجدي في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية.تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام 2016، لذلك اعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر.

على الصعيد الصحي:
راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة.. اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران (يونيو) قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي.. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.

على الصعيد العاطفي:
انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة. قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. ديناميتك العاطفية ستكون واضحة خلال الأيام الأولى من العام الجديد. كوكب الزهرة يتنقل في برج الدلو، ما سيكون واعدًا بأن حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية.

 

ماغي فرح -برج الجدي 2016: من 23 كانون الأول (ديسمبر) إلى 22 كانون الثاني (يناير)

المنجمين