معجب يُهدي فارس المدني "رولز رويس" يوم عيد ميلاده

2 صور
 
عند اقتراب المناسبات يقوم الجميع بتبادل الهدايا، وتختلف أفكار وقيمة الهدايا بين الأشخاص بين الهدايا الثمينة والهدايا الرمزية، هذا ما حدث مع الفنان السعودي فارس المدني بعد أن تلقى عدداً كبيراً من الهدايا بمناسبة عيد ميلاده الذي كان أمس الأحد، وكانت سيارة "رولزرويس فانتوم" الأبرز من بين الهدايا من أحد معجبيه.
 
وقد كان المدني قد مازح جمهوره على "تويتر" قبل عيد ميلاده بيومين بتغريده قال فيها: "عيد ميلادي بعد يومين، يعني لا مانع بسيارة أو بيت أو بجوال أو بإنتاج أغنية أو بعزيمة عشاء أو بكلمة كل عام وأنت بخير."
 
وفي اليوم التالي نشر المدني صوراً له مع السيارة التي أهداها له أحد معجبيه معلقاً: "أدامكم الله لي في أعوامي القادمة والقادم أجمل برفقة أغلى جمهور ".
ووفقاً لـ"الشرق"، قال مدني عن تحضيراته القادمة: أعمل حالياً على إعداد مجموعة من الأغاني التي ستسجل بطريقة "سينجل"، موضحاً أنه يجهز حالياً لتصوير أحد الأعمال خلال العام المقبل (2016)، وتمنى أن ينال العمل رضا جمهوره ومعجبيه.
وكان آخر عمل للمدني أغنية "حبيب القلب"، وهي من كلمات سلطان السيف، وألحان بدر بن محمد، وتوزيع زيد نديم، ولاقت رواجاً كبيراً بين المستمعين.