فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

نجوم بوليوود يحتفلون بعيد ميلاد سلمان خان الـ 50

في عيد ميلاد النجم الهندي سلمان خان إحتفل محبوه وعشاقه في مختلف دول العالم بالمناسبة، كما حضر بعض نجوم بوليوود، كما السنة الماضية، إلى مزرعة العائلة حيث احتفل النجم بعيده الـ 50 .
وفي المناسبة قال سلمان خان إنه لايشعر بأنه في الـ 50 من عمره، بل يشعر أنه مازال في الـ27 من عمره لا أكثر.


ومن أبرز الحضور من أفراد عائلة خان في عيد ميلاده كان والده، الكاتب سليم خان، والدته سلمى خان، شقيقاه أرباز وسهيل خان وزوجتاهما مالايكا أرورا خان وسيما خان، بالإضافة الى شقيقتيه أربيتا خان وألفيرا خان.
أما من نجوم بوليوود فحضر كل من: كاريشما كابور، سونيل شيتي، أنيل كابور، سوناكشي سينها، نيل نيتين موكيش، جاكلين فرنانديز، كانجانا راناوت، ريتيش ديشموخ، وجنليا ديسوزا ديشموخ.


حفلة مذهلة جمعت سلمان خان والحضور حتى ساعات الفجر الأولى، إلا أن نجوماً لم يتمكنوا من الحضور لأسبابٍ خاصة، وقد أرسل بعضهم فيديو خاصاً حمل تمنياتهم، ومن بينهم: عامر خان، كاترينا كيف، انيل كابور وشاروخان ، أما كارينا كابور خان فتمنّت له أن يتزوج امرأة مثيرة وجميلة.


ولم يتجاهل مقدّم برنامج 9 Bigg Boss الصحافة التي كانت تنتظره خارج المنزل، فخرج وتحدّث إلى الصحافيين ولم يتردّد في التطرّق إلى موضوع قضية القتل غير المتعمّد التي أعلنت المحكمة براءته منها الأسبوع الماضي.


ومن بين اللقطات المثيرة للجدل كانت تلك التي أطلت فيها حبيبته يوليا فانتور وراءه وهو يقطع قالب الحلوى.

 

خطوبة سلمان خان و يوليا فانتور سراً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X