أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تطبيق "ثوري" جديد لضبط حضور وانصراف الموظفين

أطلقت شركة تراغينغ تطبيقاً جديداً لضبط حضور الموظفين ودوامهم بأسلوب ثوري يتناسب وتقنيات العصر الحديثة، ملغياً الكثير من العناء والتكاليف.

فالتطبيق الجديد Where’s My Staff الذي يتوفر لهواتف أندرويد وآي أو إس يعمل على ضبط الحضور والدوام بأسلوب رائع.

وأشارت الشركة إلى أنه إذا أراد أستاذ جامعي تسجيل حضور تلاميذه للصف، أو أرادت شركة صغيرة ضبط دوام موظفيها، كل ما عليهم فعله هو تحميل التطبيق على هواتف الأشخاص المراد ضبط حضورهم ووضع شريحة NFC واحدة في موقع الشركة أو في الصف، وعند حضور التلاميذ أو الموظفين كل ما عليهم هو تمرير هواتفهم فوق شريحة NFC.

يعمل هذا التطبيق الثوري من خلال تفاعل الهواتف مع شريحة NFC الموضوعة في موقع الشركة أو الصف، فكل شريحة NFC تملك رمزاً فريداً، ومن ثم فعلى الموظف أو التلميذ التقاط هذا الرمز من خلال التطبيق المحمل على هاتفه لتأكيد حضوره.

وبدوره يقوم التطبيق بحفظ الوقت والتاريخ فور التقاط الرمز، ثم يقوم بإرسال هذه المعلومات إلى قاعدة بيانات سحابية ممّا يمكن مشرف الحساب (admin) من الاطلاع على كل سجلات الحضور، وإصدار العديد من التقارير من خلال حسابه الخاص على الموقع الإلكتروني للتطبيق.

يمتاز هذا التطبيق بعدة خصائص كإمكانية استخدام التطبيق دون الاتصال بشبكة الإنترنت، عدم قدرة المستخدم على التلاعب بتوقيت الهاتف، حيث أن التطبيق يستخدم توقيت الشركة المزودة لخدمة الخليوي وليس توقيت الهاتف، وإمكانية الاستفادة من التطبيق حتى للهواتف التي لا تدعم تقنية NFC وذلك من خلال الاستعانة بتقنية QR.

 

تطبيق هاتفي يساعد في تقليل إدمان الهواتف الذكية

أضف تعليقا

X