فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أبرز صور أعياد ميلاد نجوم بوليوود عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يحتفل مشاهير بوليوود سنوياً بأعياد ميلادهم وسط العائلة وأصدقائهم النجوم، و ينشرون صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي فتكون حديث الساعة.

نلقي الضوء في هذا التحقيق على أهم الصور التي تمّ نشرها لأعياد ميلاد مشاهير بوليوود على انستقرام وتويتر وفيس بوك:

بداية، نبدأ بالنجم القدير، أميتاب باتشان، الذي احتفل بعيده الـ73 وسط معجبيه ووسائل الإعلام والتقط معهم صور "السيلفي". لكن الملفت الصورة التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي عبارة عن مجسم رملي لوجه باتشان، قام بنحته فنان النحت على الرمال، Sudarshan Pattnaik.

أما الكينغ شاروخان فقد ملأ خبر ميلاده الـ50 مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركه المناسبة أهم النجوم عبر فيديو نشرته وسائل الإعلام، بالإضافة إلى صورة "السيلفي" التي التقطها شاروخان بعد أن أتى الفانز إلى محيط منزله في مومباي، وقاموا بإلقاء التحية عليه، فقام شاروخان بالقفز فوق جدران منزله، قبل أن يلتقط معهم صورة "السيلفي".

أيضاً، كرّم تويتر شاروخان لمناسبة ميلاده من خلال هاشتاق HappyBirthdayKingKhan ونشر صورة يبدو فيها شاروخان منحنياً أمام جمهوره.

أما عيد ميلاد النجم البوليوودي سلمان خان الـ50، فقد احتفل به عشاقه حاملين له أجمل التمنيات، بالإضافة إلى حفل ميلاده الذي حضره أهم مشاهير بوليوود مثل كاريشما كابور، سونيل شيتي، أنيل كابور، سوناكشي سينها، نيل نيتين موكيش، جاكلين فرنانديز وغيرهم، وتشاركوا جميعاً صوراً نُشرت لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد النجم الشاب رانبير كابور الـ33 احتفل به في لندن وقد فاجأته حبيبته النجمة كاترينا كيف التي حضرت خصيصاً للاحتفال به، رافقها النجم شاروخان والمخرج كاران جوهر، ونشرت كاترينا صوراً لعيد ميلاد حبيبها عبر انستقرام، حيث حازت صورتها مع رانبير وهي تعايده بقبلة اهتماماً كبيراً من الإعلام.

أيضاً، احتفلت النجمة كارينا كابور بعيد ميلادها الـ35 وسط العائلة والأصدقاء في "قصر باتودي"، ونشرت صوراً عبر حسابها الخاص على انستقرام، نالت إعجات جمهورها والإعلام وأبرزها تلك التي تظهرها وهي تتناول قطعة من قالب حلوى عيدها وسط صديقاتها مرتدية فستاناً قصيراً باللون الأسود.

كذلك النجمة ديبيكا بادوكون احتفلت بعيدها الـ29 مع فريق عمل فيلم "Piku" الذي فاجأها بتحضير كعكة عيد ميلادها تحمل صورتها، وأخذت هذه الصورة اهتماماً من قبل وسائل الإعلام الهندية.

أما النجم هيريثك روشان فقد احتفل أخيراً بعيد ميلاده الـ42 وسط أصدقائه النجوم، ونشر صوراً على فيس بوك، كان أجملها " السيلفي" التي جمعته مع شاروخان ورانفير سينغ ومجموعة من الأصدقاء.

 

Top Ten: الأغنى بين نجمات بوليوود لعام 2015

 

 
 
































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X