"ستار أكاديمي": هيفاء وهبي تتعثر ونتيجة الفائز معروفة سلفاً

14 صور

مع تأهل مشتركين من مصر ومشترك من لبنان وآخر من تونس، أصبحت نتيجة الفائز بلقب "ستار أكاديمي" معروفة وواضحة، إذ من الممكن أن تكون 50 في المئة مصرية، من دون استبعاد أن يصار هناك جائزة ترضية لصالح المغرب العربي الذي لم يحمل اللقب إلا مرة واحدة منذ إنطلاق البرنامج.

عودة سهيلة بن لشهب للأكاديمية

قبل أسبوع من إعلان نتيجة الفائز، كان الجميع ينتظر، لا سيّما فانز سهيلة بن لشهب، عودتها إلى الأكاديمية، إلى جانب زملائها، حيث لا يزال موضوع انسحابها من البرنامج لغزاً غامضاً يصعب فكّ رموزه لحدّ الساعة. وبعد النقل المباشر من الأكاديمية، الذي أظهر عودة الطلاب من بلادهم، بدت سهيلة إلى جانبهم بكامل صحتها، على ان تكون موجودة في البرايم الأخير من البرنامج.

موقف محرج لهيفاء

في السهرة نصف النهائيّة، التي أحيتها النجمة هيفا وهبي، وتعرّضت أثناءها لموقف محرج جداً، إذ لم تتعثّر أو تسقط على درج مسرح "ستار أكاديمي"، بل سقط منها حذاءها على الأرض، واضطرت إلى الانحناء لارتدائه مرة أخرى.

هيفاء أكّدت أثناء البرنامج أن "الصدق هو مفتاح الفنّان للوصول إلى قلوب الجماهير"، ونصحت الطلاب بالأخذ بنصائح الأساتذة في الأكاديميّة، كما أثنت على نجوميّتهم أثناء وقوفهم على مسرح كمسرح ستار أكاديمي. وشاركت هيفاء الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنيتي "بكرا بفرجيك"، و"بقولّك إيه يا عمّ"، وأطلّت منفردة ضمن لوحة استعراضيّة على أنغام أغنية "كبّه".

فانز هيفاء ومروان

في باحة مسرح "ستار أكاديمي"، تجمهر فانز هيفاء وهبي ينتظرون خروجها، إلا أنها كانت قد غادرت المكان بعد انتهاء وصلتها الغنائية الثالثة. وحمل الفانز شعارات كتب عليها "نحبك هيفا" وحملوا صورها. كما أدّوا أغنيات لها. كما قامت الفنانة بنشر الكلام الذي أطلقه معجبوها بحقها عبر حسابها على "انستقرام".

على المقلب الآخر، فيما كان فانز هيفا يغنّون لنجمتهم، كان جمهور مروان يوسف حاضراً بوصول مروان إلى المرحلة النهائية من البرنامج، حيث كان بحوزته طبل وزمامير. وقد رفعوا شعاراً كتب عليه: "معك من وين ما كان مروان يا فخر لبنان".

وبالعودة إلى السهرة، مرور الطلاّب تنوّع كالعادة، بين ألوان غنائيّة متعدّدة، من الطربي إلى الرومانسي إلى غيره؛ وذلك ضمن لوحات استعراضيّة مبهرة، أو إطلالات غنائيّة منفردة. وكان لا بدّ من التوقف عند أداء الطالبة حنان خضر، إذ وصفه بعض المتابعين بالكارثة، أثناء أدائها أغنية "في حاجات" للفنانة نانسي عجرم. فقد ظهر صوت نانسي واضحاً في الأغنية كون الطلاب يغنّون على طبقة "ناقص واحد"، فيما لم تكن حنان على قدر التوقعات في اللون الرومانسي، كما لم تؤدِّ الأغنية بالشكل المطلوب منها.

في الأسبوع المقبل، سيظهر مَن سيحمل اللقب ويفوز بجائزة المئة ألف دولار، وستكون النجمة شيرين عبد الوهاب هي ضيفة البرايم الأخير.

شاهد سقوط حذاء هيفاء وهبي على درج ستار أكاديمي وردة فعلها؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"