بالفيديو: مصالحة هيفاء وهبي وإليسا في باريس

11 صور

بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة، نجحت مدينة الحب باريس في جمع الفنانتين إليسا وهيفاء وهبي، خلال تواجدهما في فرنسا، لحضور "أسبوع الموضة".
إليسا وهيفاء، غنتا ورقصتا معاً على انغام أغنياتهما بحضور خبير التجميل بسام فتوح، الذي بدا سعيداً بوجوده الى جانب نجمتين لبنانيين يتعامل معهما ويعطيهما من إبداعه.
إليسا كما هيفاء وهبي، بدت سعيدة ناسية خلافات وتصريحات نارية متبادلة بينها وبين هيفاء، ومن ينظر الى الفيديو يشعر أنه لم يكن بينهما قطيعة، بل أنهما صديقتان من أيام الطفولة.
خلافات هيفاء وإليسا عمرها من عمر احترافهما الفن، وكان آخرها عندما ظهرت إليسا مع وفاء الكيلاني في برنامج "الحكم"، وقالت إن هيفاء صنعت شيئاً من لا شيء"، الأمر الذي اعتبرته زميلتها إهانة لها فردت قائلة "لا أحد يصنع نفسه من لا شيء،وليس عيباً أن يكون الإنسان صغيراً ويكبر، ولكن العيب أن يبقى صغيراً وعينه على غيره"، وتابعت "على القليلة انا مش ملكة النشاز أنا  MJKوعلى إليسا أن تشكر ربها لأنها صارت شيء من لا شيء".

 تابعي  أسبوع الموضة في باريس : في اليوم الأخير: الورود والأشجار تزهر على منصات العروض

مقاطع فيديو كثيرة إنتشرت ليلاً على "إنستغرام"، كانت فيها هيفاء واليسا تتشاركان الغناء والرقص على أنغام "الواوا" و"يا جدع" و"أسعد واحدة" و"حب كل حياتي". وبدا لافتا أن كل واحدة منهما تحفظ أغنيات الاخرى عن ظهر قالب.
يبدو أنه موسم المصالحات في لبنان، من إليسا ونجوى كرم، اللتين تصالحتا الأسبوع الماضي. واليوم شهدنا مصالحة اليسا وهيفاء، وقبل عدة شهور حصلت مصالحة بين سيرين عبد النور ونادين الراسي.

في النهاية لا يسعنا، سوى أن نتمى أن تنسحب المصالحات على كل الفنانين والسياسيين في لبنان، كما نتمنّى ألا تحملّ النجمتان الصحافة، مسؤولية خلافاتهما.
وأهم من كل ذلك، نتمى أن تصمد المصالحة بينهما، وألا تكون مجرد هدنة مؤقتة تسقط مفاعليهما بمجرد أن تطأ قدميّ هيفاء وهبي وإليسا مطار بيروت الدولي.

 

شاهدوا هيفاء وإليسا تحتفلان في باريس:

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"