بعد التشكيك بنتيجة "ستار أكاديمي" ماذا يعلق الفائز باللقب مروان يوسف؟

19 صور

فاجأ فوز اللبناني مروان يوسف بلقب "ستار أكاديمي" رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اقتصر الفوز باللقب لسنوات على مصر. وأشعل فوزه حرباً كبيرة على "تويتر"، لاسيما من قبل الجمهور المغربي الذي شكك بالنتيجة واعتبر أن مروان لا يستحق الفوز باللقب.

كل المؤشرات كانت تدل إلى فوز مروان باللقب منذ الأسبوع الفائت، لاسيما بعد الحملة التي جهزتها له مدينته "جبيل"، وما ساعد مروان على الفوز -بحسب كثيرين- هو خطوة وزير الاتصالات اللبناني الذي خفض سعر الـ"sms"، الأمر الذي ساهم في رفع منسوب فوز مروان باللقب.

وفي دردشة سريعة للصحافة مع مروان، توجه بالشكر لجمهوره الذي صوّت له، ووعدهم بأنه لن يخذلهم أبداً. وأهدى مروان فوزه لبلده لبنان الذي يرى أن  لا أحد غيره يستحق اللقب، على حد قوله. كما شكر مروان وزير الاتصالات اللبناني الذي خفض سعر الـ"sms" من كل قلبه"، وعبّر عن فخره بانتمائه لمدينة الأبجدية "جبيل". وقال للجبيليين بأنه "سعيد باللقب ولن ينام إلا بعد 5 أيام".

ورفض مروان التطرق إلى مشاريعه الجديدة لأنه لم يستوعب بعد فوزه باللقب، على أن يتكلم بكل الأمور لاحقاً عندما تتضح الصورة أكثر.

وكانت والدة مروان السيدة ريتا، قبل إعلان النتيجة، متوترة، وكانت تصلي أن يفوز مروان. وبعد فوزه قالت لـ"سيدتي نت": " شكرت الله فمروان حصد ووجد نتيجة عمله، كما أنه من النوع الذي يرسم هدفاً ويضع خطة ويسير عليها ويحقق مبتغاه في النهاية. كذلك بدا تأثر شقيقته شديداً إذ انهمرت دموعها بعد إعلان النتيجة. أما شقيقه فكان يثق بفوز مروان منذ بداية الحلقة.

ونالت ضيفة "البرايم" الأخير النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لقباً جديداً بعد أن قدمتها مقدمة البرنامج هيلدا خليفة على أنها "ملكة المشاعر"، وهو لقب يطلق على شيرين للمرة الأولى . فهل سيرافقها هذا اللقب لاحقاً؟!.

و افتتحت شيرين السهرة بلوحة استعراضيّة على أنغام أغنية "أنا صحّ"، كما غنّت مع الطالبة سهيلة بن لشهب أغنية "مسؤولة منّك"، ومع هايدي أغنية "إنت آخر واحد". وكان من الأجدى أن تستغني شيرين كلياً عن غناء "البلاي باك"، لا سيما أنّها قادرة ومتمكّنة من الأداء الحي.

 شيرين نصحت الطلاّب بأن يقدّروا حبّ الجمهور لهم لتقديم الأفضل دائماً، ووصفت محبّة جمهورها بالسور الذي تستند إليه في مسيرتها الفنيّة.

 وبعد انتهاء "البرايم" الحادي عشر، توجه مروان إلى بلدته، حيث انتظره أهلها في الساحة الرئيسية، وكان الجميع يعبّر عن فرحته بفوز ابن لبنان الذي استطاع أن يرفع اسم بلده عالياً. وفاز مروان بمبلغ 100 ألف دولار تقدمة "تويوتا" وبأغنية "سينغل"، كما فازت هايدي التي حصدت المرتبة الثانية بأغنية "سينغل" أيضاً ستكون من إنتاج شركة "انديمول".

طلاّب هذا الموسم الذين تخرّجوا منه نجوماً، عادوا ليقفوا من جديد على مسرح "ستار أكاديمي"، حيث غنّوا جميعاً أغنية "The Times of our lives". كما ختم البرنامج موسمه بأجمل اللوحات الاستعراضيّة، و قدّم يوسف درويش ورافاييل جبّور لوحتهما على أنغام أغنية "يا مهايرة العلالي"، فيما أدّت الطالبة دينا عادل أغنية "يبقى انت أكيد المصري" ضمن لوحة مصريّة، ليطلّ الثنائي أنيس بو رحلة ومابيل شديد ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية "Final Countdown"، والثنائي شانتال جعجع وسكينة شكاوي في أغنية "ألف وميّة". الطالبان إيهاب أمير وعلي الفيصل قدّما من جهتهما ديو أغنيتيّ "طيّارة" و"إنت باغية واحد"، كما قدّمت الطالبة حنان الخضر أغنية "أوّل مرّة تحبّ يا قلبي".

وفي ختام السهرة، أعلنت هيلدا انطلاق الاستعدادات للموسم الثاني عشر من "ستار أكاديمي".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"