مكافحة المخدرات: لا صحة لوجود حبوب مخدرة بنكهة الفراولة في المدارس

3 صور
بعد تداول رسالة تحذيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وجود حبوب مخدرة بنكهة الفراولة يتم بيعها في المدارس وغيرها، نفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات اليوم الثلاثاء صحة الأمر.
وورد في نص الرسالة المتداولة: " السلام عليكم انتبهوا
اي واحد عنده بنت او اخت بالمدارس ينتبه لهم ويحذرهم منتشرة حبوب الفراولة المخدرة ( حبوب مخدرات على شكل فراولة ) البائعات بنات بالمدرسة تباع على أنها حلوى بنكهة الفراولة"، وأرفقت الرسالة بثلاث صور توضح شكل الحبوب، كما دعا ناشرو الرسالة إلى تعميمها وإعادة نشرها قائلين: "انشرها على جميع القروبات واحرص على نشرها حرام نخسر اوﻻدنا وبناتنا في بحر الانشغال فانهم جزء منا يجب ان نعتني به وامانه يجب الاخلاص فيها . وواجب عليك تبلغهم وتؤكد عليهم اوﻻد و بنات قبل ان يكونوا ضحية جهل وغفله وعدم علم".
من جانبها، نشرت مكافحة المخدرات عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تنفي هذا الأمر، حيث قالت :"لا صحة للرسالة المتداولة في بعض وسائل التواصل المجتمعي عن حبوب مخدرة بنكهة الفراولة"، وفقاً لـ"الرياض".
ومن الجدير بالذكر أن التحذيرات التي وردت في الرسالة ولم يعرف مصدرها أثارت مخاوف وقلق الكثير من المواطنين والمقيمين، والذين طالبوا بضرورة الانتباه وتوعية الأبناء وقيام المدارس بدورها في التوعية وتشديد الرقابة على الطلاب.