نجمات سوريات تزوجن بعد طلاقهن

4 صور
شهد الوسط الفني السوري العديد من حالات الطلاق والزواج خلال السنوات الماضية. وبينما تناولنا سابقاً العديد من النجمات اللواتي انفصلن عن أزواجهن ولم يتزوجن، سنذكر اليوم أسماء فنانات انفصلن عن أزواجهن وتزوجن للمرة الثانية:
ـ الفنانة قمر خلف كانت متزوجة من الفنان مهند قطيش، وبعد انفصالهما عن بعضهما البعض بعدة سنوات تزوجت من النجم مهيار خضور، بينما تزوج مهند من الفنانة السورية ريم زينو.
ـ الفنانة صفاء سلطان التي تزوجت في البداية من رجل خارج الوسط الفني وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة إيميلي وانفصلت عنه، كان زواجها الثاني من الفنان طارق مرعشلي لفترة قصيرة ومن ثم انفصلا، لتتزوج بعد قصة حب طويلة برجل من خارج الوسط الفني والذي أعلنت انفصالها عنه منذ مدة قصيرة.
ـ الفنانة الراحلة رندا مرعشلي التي توفيت في العام الماضي إثر معاناتها من مرض عضال تزوجت للمرة الأولى من الفنان طارق مرعشلي ثم انفصلا ولهما ابنة وحيدة اسمها "هيا"، التي تعمل في مجال التمثيل أيضاً، وبعد انفصال رندة عن طارق تزوجت من مصفف الشعر نورس عبود وتوفيت وهي زوجته.
ـ الفنانة سوسن أرشيد كانت متزوجة من الفنان غزوان الصفدي، وبعد انفصالهما تزوجت من الفنان مكسيم خليل، الذي انفصل عن زوجته الفنانة يارا خليل قبل ذلك بمدة طويلة.